السبت، 26 مايو 2018

الإسعافات الأولية (أيونات الفضة)




توضيح 

أيونات الفضه مضاد طبيعي للميكروبات  فيروسيه بكتيريه فطريه أو خمائر فقط لاغير.

هل تعالج أمراض مزمنة كامراض المناعة الذاتيه او الحساسيه أو السكر و الضغط  و غيرها ؟
لا. لاتعالج امراض هي مجرد مضاد قوي للميكروبات و معقم شديد الفاعليه .

في حالات استخدمتها للحساسيه و الحروق و الشفاء كان ممتاز جدا ؟

نعم لان لها دور في تفعيل تجديد الجلد وابقائه نظيفا من الميكروبات و الالتهابات التي تعيق شفائه... و ايضا حالات الحساسيه التي شفيت بواسطتها سببها ميكروبي.

هل تستخدم بشكل دوري للوقايه ؟
اذا كنت في مكان فيه مصابين بعدوى نعم تنفع و بشده . لكن انك تتناولها وفق روتين يومي لا يصح.. هي مضاد طبيعي قوي يستخدم عند الحاجه وليست غذاء.
هل ترفع المناعه ؟
لا ترفع المناعه لكن تساعد الجسم في القضاء على الميكروبات الممرضه حتى تحتوي المناعه الموقف و تفرض سيطرتها.
هل تعالج السرطان ؟
السرطان في معظم الحالات مترافق مع فايروس لذلك تعتبر احد علاجات السرطان الفعاله ضمن نظام بوب بيك و الأهم ضمن نظام غذائي صارم لتنقيه الجسم و تغذيته.
هل ينفع اي نوع ايونات ؟
ينفع طالما تستخدم لاصابات ميكروبيه بسيطه حيث لا تتعدى تركيز معظم المنتجات تركيز خمسه وعشرون جزء في المليون... لكن المنتج في الصورة تركيزه مئتان جزء في المليون هو المنتج اللي أنا شخصيا أوصي عليه و هو الفعال الوحيد في الاصابات القاتله مثل الحمى الشوكيه و السل و الامراض الوبائيه الأخرى.
لكن ايونات الفضة  تعطيك وقت و فرصة للنجاة بإذن الله وبعد تخطي مرحله الخطر اعمل على رفع مناعتك فهي الضمان الوحيد و السلاح الأكثر فتكاً لحماية جسمك من الميكروبات الممرضة طوال الوقت أيا كانت طبيعية أو محضرة معمليا بواسطة مافيا الدواء.
اتكلمت عنها كثير و شرحت كيف نحضرها في المنزل لو مانقدر نشتري المنتج الموضح ACS200
انا دائما ارشد للمنتج ACS200  لانه متأكد من طريقة صنعه و نقائه و علو تركيزه و فعاليته. و هو عبارة عن ايونات فضه Ionic silver في ماء مقطر فقط لا غير. يعني لو فيه اي شركه ثانيه ارخص مش مشكله طالما المكونات ايونات فضه في ماء مقطر فقط ... اي اضافات ثانيه او الوان او مواد اخرى لا.
أيونات الفضه تقتل الميكروبات جميعها فقط و ليس لها دور في تقويه المناعه . و لا لها دور في سحب السموم من الجسم.
الاستخدام عند المرض او للوقايه في حال انتشار عدوى تؤخذ الجرعات مرتين في اليوم... وفي حال العدوى الشديده يمكن مضاعفه عدد البخات... و تناولها كل ثمانيه أو حتى سته ساعات في اليوم.

للاطفال :

منذ الولاده حتى ثلاثه أشهر: بختين إلى ثلاثه.
من أربعه أشهر حتى سنه: اربعه بخات الى سته.
من سنه الى سنتين: سته بخات إلى عشره بخات.
فوق السنتين و للبالغين: سته بخات إلى اثناعشر بخه.
شخصيا صابني التهاب شديد و كحه قويه في زيارتي لجده... استخدمت سته بخات كل نصف ساعه وفي غضون ساعتين اختفى كل شيء.
ممكن تستخدم للجروح و للخياطه بعد العمليه . و تبخ كرذاذ لالتهابات العين. ممكن تبخ في الانف للانفلونزا و الرشح... و ممكن وضع مليلتر او اثنين في جهاز الربو و استنشاقها عن طريق الفم و الانف لالتهابات الرئتين . ممكن إضافه بضع مليلترات في كوبين ماء و تؤخذ كحقنه شرجيه صباح و مساء في حالات التهاب القولون الاميبيه . لجرثومة المعدة و النزلة المعويه تضيف الجرعه في نصف كوب ماء عادي و تشرب على معدة فارغه ثلاث مرات في اليوم. للالتهابات النسائيه و قرحه عنق الرحم... 12 بخه في نصف كوب ماء و يستخدم كغسول نسائي داخلي . او ملي او اثنين من الجل يحقن في المهبل.
أي مرض في الجسم سببه ميكروب سواء بكتيري او فايروسي او فطري... استخدم ايونات الفضه مباشره عليه أو اذا كان داخلي استخدمها عن طريق الفم .

رد احد المتابعين :

تجربة اخوي في رمضان اللي فات وتشافى من جرثومة المعدة 12 بخه في نص كوب ماء مرتين في اليوم الصبح والمساء . بس تكون المعدة فاضيه أفضل اقل شي ساعتين قبل الاستخدام ، اما بعد الاستخدام عادي تنتظري 5 دقايق بعدها تقدري تأكلي او تشربين، استخدمها اسبوعين او20 يوم اظن .



طبعا السؤال اللي رح يطرح.. أنت قلت مانستخدم أيونات الفضه و الثوم بنفس الوقت ؟ نعم لا يستخدمان مع بعض لفترات طويله لعلاج السرطان و هذي توصيه بوب بيك اللي صمم الطريقه. لكن في ناس يستخدموهم مع بعض في علاج الامراض البسيطه و انا كذلك. الثوم يرقق أغشيه الخلايا في الجسم ويجعل الايونات قويه جدا و هذا يزيد من عمليه طرد السموم بشكل لا يتحمله جسم المريضبأمراض مزمنه و أسبابها تراكمات كبيره من السموم مثل السرطان.



استخداماتها :

نوضحها أكثر الجزء الاول أيونات الفضه نتيجه تفكك معدن الفضه الى ايونات في ماء مقطر صافي , مكونة  ذرات متناهية الصغر جدا... وهي عبارة عن مضاد لجميع الميكروبات الممرضة من فيروسات و بكتيريا و فطريات و طفيليات.
في الصوره منتجين واحد أمريكي ACS200 والثاني بريطانيsilver-tec25  وكلهم مرخصين وماعليهم أي مشاكل بالرغم من ان بريطانيا أكثر دولة متشددة في مجال العلاج الطبيعي لكن لا تزال هذه الشركه مرخصه... فهمتوا شو يعني ؟ وانا استخدمت الاثنين ومتأكد من طريقه تحضيرهم وانها متوافقه مع الشروط . ايونات الفضه مكافح للميكروبات... يعني نستخدمها للامراض اللي سببها ميكروبات ومن ضمنها السرطان اللي تكون مترافقه معه فايروسات مثل اللوكيميا وبعض الانواع الاخرى . في الواقع ما في نظام طبي يعترف بهالحقيقه في مجال تطبيق العلاج لكنها مثبته بحثياً ان السرطان سببه ميكروب... لذلك ممكن ان تكون احد الانظمه المهمه لعلاج السرطان عند استخدام نظام بوب بيك كاملا.
ممكن تستخدم لالتهابات الحلق بالرش على الحلق مع التنفس حتى تصطدم باللوزتين... ممكن تستخدم لالتهابات الاذن بتعبأة الاذن بقطرات منها والاستلقاء لعشره دقائق ثم تفريغ الاذن بالاستلقاء على الجانب الآخر... ممكن ترش على الجلد المجروح او الملتهب او على الحروق مع الترطيب بعد استخدامها بزيوت طبيعيه... للفطريات على القدمين وخصوصا لمرضى السكر... على الملابس الداخليه والفوط النسائيه كما يمكن استخدام مقدار مليلتر واحد منها مع نصف لتر ماء وتستخدم كغسول نسائي للالتهابات المهبليه ايا كانت اسبابها ... لالتهابات الحفاظات عند الأطفال وكبار السن.
تستخدم لفايروسات الكبد الوبائيه والايدز والامراض المنتقله بالجنس كافة ... طبعا مع جهاز الزابر و مولد الاوزون في نظام بوب بيك كاملا... اما بدون نظام بوب بيك فهي فعاله بحد معين وبطيئه نوعا ما في الفايروسات تلك. تستخدم بشكل كبير وواسع جدا.

الجزء الثاني في حال الالتهابات البكتيريه في الرئتين أو الالتهابات الفايروسيه الخطيره مثل كورونا أو البكتيريا المقاومه للمضادات MRSA نضع نصف مليلتر من أيونات الفضه في جهاز الربو المنزلي وتستنشق الرذاذ الناتج ... لكنها غير نافعه لمرض الربو نفسه لان اسبابه مناعية بالرغم من تحسن حالات كثيره مصابه بالربو.
 لالتهابات الانف والجيوب الانفيه تقطر في فتحتي الانف قطرتين.. او استخدامها في جهاز الربو والاستنشاق من الانف . مفيده جدا في حالات اللحميه والجيوب الانفية المزمنه ولكن ليس كل الحالات فقط الحالات اللي سببها ميكروبي . بالنسبه للبخاخACS200  ممكن استخدامه من عمر ثلاثه أشهر للالتهابات في الحلق والمسبب لارتفاع الحراره بواقع بختين كل ثمانيه ساعات وبعد دقيقتين يتناول الطفل رضعته. في عمر السنه وحتى السنتان ثلاث بخات او اربعه كل ثمانيه ساعات ويمكن الوصول لحد سته بخات في حال كان الالتهاب شديد.. وبعد اختفاء الاغراض نستمر يوم اضافي للقضاء على ماتبقى من ميكروب.

ملاحظه : عند استخدام ايونات الفضه يفترض الانتظار دقيقتين ثم شرب الماء او سوائل بكثره حتى يتاح امتصاصها لتيار الدم و العمل بشكل كامل.
"كثير حوامل يسألوا عن ايونات الفضه هل ينفع تستخدمها الحامل ؟ انا جاوبت كثير منهم بلا والسبب ان اي مشكله رح تحصل للجنين من اي ناحيه أخرى, الاتهام سيوجه لي انا... لانه وحده شربت شمندر مع جزر وهي حامل... ولما لقيت البراز لونه احمر قالت صار لي نزيف بسببك.. مع ان البراز هو الاحمر مافي دم نزل من المهبل اصلا . آسف هذا واقع العرب .
نجي لإجابه الشركه لمنتج ACS200 الايونات تبعهم آمنه للحوامل وممكن تتناول اثناعشر بخه مرتين يوميا... و بالتالي لو في التهاب في الصدر ممكن تحط كم بخه منها في جهاز الربو المنزلي وتستنشقه مرتين في اليوم. وممكن تستخدمه غسول نسائي لو في كانديدا او التهاب مهبلي . شخصيا لو زوجتي أو أحد من معارفي حامل رح اوصيها باستخدامه عند الحاجه بكل ثقه وطمأنينه... وانتم أفهموا.

كثير يجيني هالسؤال
متى تنتهي الايونات او الزيولات ؟ راسلت الشركه وقالوا لي بالبنط العريض منتجاتنا ماتنتهي ابدا ...مدى الحياه . أهم شي انها ما تثلج ولًا تتعرض لحراره عاليه أو أشعه الشمس لو تعرضت لواحد من هالشين معناتها مفعولها قد يكون خرب ومامنه فايده .
افضل شي نحفظها بدرجه حرارة الغرفة مابين ١٠ و ٣٠بخصوص الجل لما ينحط ع البشره مايصلح نتعرض للشمس وسألتهم هل تناسب منتجاتكم الحوامل وهل فيها ضرر ؟؟ قالوا منتجاتنا تناسب الحوامل وفي الحقيقه تناسب حنى الأطفال ومافيها اي ضرر على أحد.




في حملة تخويف على استخدام ايونات الفضة وانه يوجد رجل تحوّل لبابا سنفور وصار أزرق اللون . ومقابلات معه و استخدموه أداة لمحاربة علاج مشتق من حضارة الإغريق والرومان . و العاملين في المحطات الفضائية يستخدموه لماء الشرب لمنع التعفنات بالبكتيريا. واستخدمت في أوائل القرن الماضي حتى ظهر البنسلين في صورة منتج يروّج لبيعه . وانه من أنقذ الجنود في الحرب العالمية الثانية. والقصة كلها نصب واحتيال .. هم منعوا ايونات الفضة حتى يباع البنسيلين والجنود الجرحى في الحرب العالمية الثانية كانوا مجرّد فئران تجارب مجانيه. وانطلقت بعدها تجارة المضادات الحيوية
أولا : الرجل اللي تحول لبابا سنفور ما استخدم طريقه تحضير ايونات الفضة بشكل صحيح... فكان الناتج عنده مركبات فضة اخرى واملاح الفضة مش ايونات الفضة. هم سلّطوا الاضواء عليه و الصقوا التهمه بأيونات الفضة . ويعرفون انّه حضرها بطريقه عشوائية وخطأ . ولم يذكروا هذه النقطة.
ثانيا : وين باقي السنافر؟ هو الوحيد من مليارات البشر اللي استخدم ايونات الفضة !! ملايين حول العالم يستخدموها من المثقفين اللي فكروا خارج منظومة طب الاتجار بالبشر.
ثالثا : بوب بيك الذي أعاد العلاج بالفضة واستخدمه كثير جدا من البشر على عهده... حد سمع عنه في الاعلام ؟؟
رابعا : الشركة المنتجة لبخاخ ايونات الفضة ACS200  تبيع آلاف العبوات يوميا وممنوع لها الظهور إعلاميا . حد شاف لهم دعايات مثل بنادول او اسبرين ؟؟؟ ولحد الآن الشركة مستمرة . لو لقوا عليها غلطه واحده فقط او واحد لونه تغير ما تأخرت السياسات الماسونية عن إغلاقها والتشهير بها.
ملايين من البشر يستخدموا أيونات الفضة من عشرات السنين كعلاج آمن عوضا عن المضادات الحيوية المسببة لسرطان الدم وامراض اخرى كثيرة . وما في أحد ظهر و اشتكى منها. اللي له عقل يرتاح ويستقل بحياته وصحته واللي يدور حجج بيصدق اي هبل يقال له مع انه مش محتاج حجه. ببساطه اللي ما تقتنع فيه اتركه. ما احد ضربك على ايدك.



أيونات الفضه😍

أجمل سلاح عرفته من سنوات و استخدمه عند الحاجه فقط. عباره عن مضاد ميكروبي قوي جدا ، استخدمه ممرضات من متابعيني لكورونا الي ظهر في السعوديه قبل كم سنه و خبروني انه كان مثل السحر.

مثل ما تشوفون طريقه الاستخدام عن طريق وضعه في جهاز النبولايزر و استنشاق الرذاذ بعمق عن طريق الفم حتى توصل الايونات للرئتين و تتصادم مع الفيروسات والبكتيريا المسببه للالتهاب الرؤوي، لمده دقيقتين فقط في اليوم، و إذا العدوى شديده ممكن دقيقتين الصباح و دقيقتين المساء.



الافضل على الاطلاق هو ACS200 من شركه Results RNA (هنا)
بعده يجي منتج Silver Cleans 20
و اخيرا منتج شركه PCS

هالثلاث المنتجات تحتوي ماء مقطر فيه ايونات الفضه لذلك ممكن استخدامه للاستنشاق عن طريق الرئتين.

ملاحظه: بعض الشركات تضيف مكونات اخرى مثل مثبتات و نكهات و غيره، في هذه الحاله لايمكن استخدامه للاستنشاق عن طريق الرئتين.