السبت، 26 مايو 2018

سؤال وجواب دكتور باسل


س- الله يخليك عندي التهاب مزمن بالمثانه مع فطريات شديده ماهو الحل مع العلم اني وقفت المضادات الحيويه من شهرين واستخدمت ايونات الفضه ومازلت اعاني من نفس المشكله ؟
ج - آخذي كبسولات الكرانبيري لالتهاب المثانة وللفطريات التزمي بديتوكس صحي واكل يخلصك من الكانديدا.
باسل - توقفي اكل سكر و معجنات و تستخدمي الايونات بجرعه اعلى و تشربي ماء كثير و منقوع الصمغ العربي عالريق.

س -  دكتور اذا رجل فيه سرطان الثدي وين احسن علاج ؟؟
 باسل - النظام الغذائي و زيت المره و اللبان و حبوب الكركم .

- اعطيه عصير كزبره بجهاز العصر البطيء او عصارة الجزر قبل التطعيم بثلاث ايام وبعد التطعيم باسبوع وكمان في حاجه يسووها البدو قال عنها الدكتور في حسابه القديم
- اقرأي كتاب تبديد اساطير التطعيم هو مترجم عربي .. ادخلي في خانه البحث واكتبي اسمه ويطلع لك واقرأيه .
- قبل التطعيم بساعه اعطيه بختين زيولايت عشان لما يأخذ التطعيم الزيولايت يتحد مع المعادن الثقيله في التطعيم ويسحبها برا الجسم .
- طريقة البدو . ربع ملعقه عسل طبيعي وربع ملعقه مره مطحونه وربع ملعقه ملح خشن تعجن بحبتان تمر وتوضع مكان التطعيمه لمده ساعه ثم تغير بواحد اخرى
- يادكتور انا اولادي معاهم حساسية صدر الحمد الله مع العسل وحبة البركة والبصل بشكل يومي وجدا لذيذ والايونات للحلق والانف لم يتعبُ يارب لك الحمد والمنه سارو ما يتعبو كتير .

س - انا يجيني في طرف الانف من الجهة اليمنى كهرباء وعند اللمس يؤلمني معظم النصف الايمن خصوصا فوق الحاجب وبقرب الاذن .. وتختفي فتره طويلة ثم ترجع مره اخرى .. ماهو السبب ؟
باسل - تستخدمي الجوال وهو في الشاحن؟
ج- ايه  باسل – خطر جدا جدا

س - ذراع أمي الأيسر جهة الثدي اللي استأصلوه دائما في حالة تورم. وماتتحمل ضغط عليه حتى اللبس. المستشفى يرونه طبيعي ولازم تتعايش معه. فهل من طريقة تخففه؟ العملية كانت من سنتين تقريبا او اقل ؟
باسل - لانهم ازالو العقد اللمفاويه فاصبح السائل اللمفاوي يتجمع خصوصا انه ماله مضخه مثل الدم... تعمل dry brush massage تلاقيها عالنت فيديوهات مشروحه .

س - هل فيه امل في من انقطع الحبل الشوكي في العمود الفقري ان يتحرك بهذا العلاج ( هنا في موضوع سابق ) ؟
باسل - ليه لا . التجربه و الاصرار هم المفتاح .

س - دكتور الوالده عندها انزلاق غضروفي ضاغط على العصب , الالام ذبحتها في كل جسمها وعشان تنام تاخذ ادوية اكتئاب يقول الدكتور منومه . في وضعها ايش تنصحني مع ان اكلها صحي بس ضغوط الحياه تعبتها ؟
باسل - نفس العلاج اللي في هالسلسله ( هنا ) حتى تكتمل , مع لبخات زيت الخروع ممكن تسكن الالم.

س - اللي مصاب بجلطة دماغية وسببت له ضعف في اليد والقدم وصعوبه بالنطق واصابع اليد مشدودة وحركتها ضعيفه ايش يكون علاجها , اليد والقدم الضعيفه هل اضع عليها الكمادات مباشرة ! او مثل المكتوب على العامود الفقري ؟ والنطق هل وضع الكمادة ( هنا ) على العامود الفقري تفيد لعلاج صعوبه النطق ؟
باسل - عالعامود الفقري لو فيه الاصابه اما لو الضعف بالاعصاب مباشره في الاطراف بدون اصابه بالعامود الفقري طبقيها عالاطراف فقط... بالنسبه للنطق و الكلام التطبيق يكون على فقرات الرقبه

س - عملت لبنتي اليوم اشعة مقطعية على الراس ابي طريقه اطهر فيه جسمها من الاشعاع ؟
باسل - عصير كزبره وجزر , و حمميها بمغطس ماء و ملح بحري .

س - دكتور بنتي عمرها سنة مكتومه حطيت لها بخار وتحسنت ورجعت والآن رحت الطواري لان معها حراره وقال الدكتور هذا خانوق ولازم ابرة كرتزون ورفضتها و وقعت على مسؤليتي واعطوها تحميل و٣ جلسات اكسجين ما ادري ايش اسوي لها علما اني ما اطعمها ؟
الدكتور خوفني يقول فيه حالات بالعناية المركزة وهذا فيروس وكلام كثير اصريت ع رفضي للكرتزون . الأيونات ما وصلت لسه  في حل ثاني ممكن اوفره هنا والخانوق هذا خطير؟
باسل - كلام ملخبط الفيروسات مش حلها الكورتيزون ... لو عندك ايونات فضه اعطيها. الخانوق فيروس شائع الانتشار و حله مش الكورتيزون ابدا, اكتبي في قوقل الخانوق عند الأطفال و تعرفي شو هو . البخار ممتاز و يريح , دهني الصدر و الظهر بزيت زيتون دافيء و نقطي في فم الطفل من منقوع المره .

س - بنتي عمرها شهر واسبوعين ، ارضعها طبيعي ، لها اسبوعين بس ترجّع تقريبا طول اليوم ماعرفت السبب وديتها للدكاتره اللي يقول برد واللي طبيعتها كذا . ماعندها ارتفاع حراره ولاعوارض اخرى ؟
ج - جربي سوي لها مساج تدليك بزيت دافي لمنطقة الصدر والبطن لتحت يعني اسحبي المنطقتين من فوق لتحت اثناء التدليك ولكتوفها ويدينها ولفي بطنها بعد كذا بمهاد..ودهني اسفل اقدامها ومسجيه كرري الطريقة كذا يوم..امي وجدتي كانوا يسووا كذا للاطفال الرضع اللي يستفرغون .واوقات كثير كانت تفيد بأمر الله ..وكنت اسويها لعيالي .

س - انا وعائلتي بدينا في شرب عصير الخضار وقطع السكريات والخبز في البيت ( دقيق كامل عضوي) وعندي طفل توحد بديت اشوف عليه تغيرات الريانه انقطعت ٩٠٪‏ الحمدلله وارسلت مكملات البرنامج حق التوحد بس طفلي عمره ١١ سنه ينفع استخدم له نظام هولدا كلارك لأَنِّي طلبته مع باقي المكملات ؟
باسل - نظام هولدا ينفع للاطفال من عمر اربعه أشهر و مافوق ولكن يجي معاه جدول مخصص للاطفال بحسب العمر .

س -  أعطيني حل للبواسير زادت معي بعد تنظيف القولون ؟ والإمساك مزمن ما اختلف .
باسل - انقعي قطعه صغيره من الصبره في فنجان ماء و لما تذوب اعجني بمائها ملعقه كركم و ادهني البواسير قبل النوم .

س - مصل اللبن مسموح في حمية الكانديدا ؟؟
 باسل - نعم لو عضوي مش محضر من البان السوق اللي كلها هرمونات و مضادات حيويه.

س- دكتور الحامل عادي تأخذ حبوب بروبايوتك ؟
باسل-تاخذ لبن مخمر احسن ( زبادي )

س- قطرة عيون "Dr.schulze's " ‏"Eyebright" لها تأثير على الي عندهم ارتفاع في ضغط العين ؟
باسل- القطره توازن العين .

 س- دكتور انا بادية بالديتوكس صار لي ثلاث ايام على عصير الجزر و الخضار و اشرب زهورات بس احس بتنميل حاد بجسمي نفس ماجاني لما قطعت جميع المنتجات الحيوانية هل هالشي طبيعي بالبداية ؟
 باسل - خذي حمام حار بارد كم تكرار .

هناك 16 تعليقًا:

  1. لو سمحت زوجي طلع عندو ورم في الغدة الدمعية وحسب التحليل طلع كيس غدي سرطاني وفي الحقيقة لم يشرح لنا ماهو بالضبط وطلب منا عمل علاج بالاشعاع لاكن منهم منقال تذوب العين ويجب استاصالها كليا ارجوك دكتور بماذا تنصحنا مع اني اتبع له برنامج غذاءي على الخضر والشعير ولا ادري ان كان ينفع في مثل هاذ الامور بماذا تنصحنا ارجوك

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام . عندك اخصائية في السعودية تعالج السرطان وعندك اخصائية في الكويت تعالجه ايضا . في السعودية ابحث عن فادية في انستغرام msfadia , والكويت غنايم ghanayeam

      حذف
  2. هلا عزيزتي اتمني لزوجك الشفاء التام باذن الله . لكن مثل ما ذكرت في التنبية في واجهة المدونة انا ناقله لمواضيع الدكتور ولست انا باسل بوسعيد . وبالنسبة لمرض زوجك فيه حساب لمتعافية من السرطان بانستغرام تواصلي معها واسأليها لعل وعسى عندها نصيحة لحالته , حسابها هو
    life_is_hope81 ايضا ممكن تتواصلين مع حساب الدكتور باسل بانستغرام بالخاص يمكن رد عليك basel_the_immunologist

    ردحذف
  3. سلام عليكم ..
    لو سمحت أنا عندي سرطان الغدة الدرقية ..والآن أعطوني مو عد بعد شهر لاستئصاله..
    هل من الممكن الاستعانة بنظام غذائي يقضي عليه أو يوقفه ..وماهو هذا النظام ؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام . أسأل الله ان يشفيك , عندك اخصائية في السعودية تعالج السرطان وعندك اخصائية في الكويت تعالجه ايضا . في السعودية ابحث عن فادية في انستغرام msfadia , والكويت غنايم ghanayeam

      حذف
  4. السلام عليكم
    اختي وجن جزاك الله خير
    بس حبيت اسألك عن الكيس الدهني اللي يتكون فوق جفن العين من فوق ايش علاجه؟ وهل ينفع استخدمله بخاخ أيونات الفضة مع العلم الولد عمره ثلاث سنوات تقريبا وقالوا الغدة مسدودة يحتاج عملية

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام والرحمه
      هلا عزيزتي, بالنسبة للكيس الدهني نزلت موضع اللي جربته خلال يومين قرب يختفي الكيس https://wajan0.blogspot.com/2020/02/blog-post_8.html
      ايونات الفضة ما تضر العين ممكن اذا الطفل يعاني من التهاب بعينة بخي مباشره بالعين 3 مرات باليوم مثلا او مرتين الا اذا قصدك الايونات كعلاج للكيس ماجربته واذا جربتي ما راح يضره .
      وبالنسبة للغدد الدمعيه للعين علاجها ماء البصل اعصري البصل واخذي مويته ونقطي بعين الطفل بيوجعه بس حل امن وعن تجربة احدى الاخوات بعد ما نصحها استاذ باسل وابعديه عن الاجهزه الالكترونيه لانها تسبب له جفاف.

      حذف
  5. عندي حالة التعرف عند التوتر و رائحة غير جيدة مع للعلم راجعة الطبيب و استخدمت عدة أنواع من مزيل عرق من أغلى الأنواع و أحيانا بعد الاستحمام مباشرة تكون هنالك رائحة ليست جيدة مع العلم اني محافظة على نظافتي الشخصية جدا

    ردحذف
    الردود
    1. برأيي الشخصي لو كنت مكانك فبالنسبة للرائحة اعملي ديتوكس عصائر خضراء واضيفي لها الكلوروفيل لانه ممتاز في تنظيف الجسم وتخليصه من الروائح وحاولي تخلين اكثر اكلك نباتي ، ايضا استخدمي منتجات طبيعية (كمزيل للرائحة ) مثل هذه https://sa.iherb.com/pr/Crystal-Body-Deodorant-Natural-Deodorant-Roll-On-Pomegranate-2-25-fl-oz-66-ml/21066
      وجدت اخصائيات يستخدمنها او هذه الماركة لتجربة عدة اشخاص اعرفهم لها https://iherb.co/J71pT9hM
      وبالنسبة للتوتر مارسي اليوغا والنفس العميق ايضا استخدمي شاي البابونج قبل النوم وضعي الملح الانجليزي بالمغطس وانقعي فيه مره بالاسبوع للاسترخاء. وبحسابي بتويتر بدأت انقل موضوع لاخصائية عن التوتر وتأثيره متأكده لما تقرأينه وتشوفين اثر التوتر على صحتك بتجاهدين نفسك وتتخلصين منه.

      حذف
    2. هذا حساب تويتر https://twitter.com/home

      حذف
  6. السلام عليكم انا عندي نوبات هلع وفزع وقت نوم واحس اني بموت

    ردحذف
    الردود
    1. جربي هالوصفة ممتازه قبل النوم ونامي بعدها مباشره وهي نملىء البانيو بماء دافيء ونضيف له اربع اكواب ملح انجليزي، اربعين نقطه من زيت الافندر، خمسه وعشرين نقطه من زيت الباتشولي ، واضافة ثلاث نقط عالانف من زيت البابونج . ونسترخي فيها لمدة خمسه وعشرين دقيقه ونعملها مرتين في الاسبوع فقط .

      حذف
  7. انا عندي جفاف عين شديد واحمرار مزمن وحساسيه فماذا تنصحني استخدم ولاحظت أيضا أن عيني ترجع لحالتها الطبيعيه بعد اخذ betaine hydrochloride ٥ حبات في اليوم اي يذهب الجفاف والاحمرار لكن لا يمكن أن اخذ هذه الكميه فما هو الحل لمشكله احمرار وجفاف العين المزمن الذي اعاني منه منذ سنين وعلما ان لدي كانديدا هل الكانديدا تسبب جفاف واحمرار مزمن؟

    ردحذف
    الردود
    1. اعرف ان الجسم مرتبط ببعض وان الكانديدا مشاكلها كثيره وفيه موضوع هنا عن الكانديدا فخذ فكرة عنها . الحبوب اللي ذكرتها بعد ما بحثت عنها لقيتها عباره عن دعم للجهاز الهضمي والمعده دائما بيت الداء فمافيه مانع تستخدم اي حبوب هاضمه بعد الوجبات او م خل تفاح طبيعي من ارض الطبيعه مثلا مع كوب ماء قبل الوجبه لتقوية حمض المعده اذا ما عندك حبوب هاضمه. ايضا حبوب المغنيسيوم ممتاز للجفاف. وماء البصل ممتاز عملها كقطره للعين

      حذف
  8. دكتور اعاني من كنديدا من سنتين تقريبا كانت البدايه جرثومه معده وتم استخدام مضادات حيوية كثيره مرا وبدون وصف الطبيب. الان معي اعراض الكانديدا علما اني اعاني من سكري نوع ثاني هل استخدم حبوب الكركم او ماذا خصوصن مسببه لي تششقات وفطريات بالقضيب واللعاب ابيض مثل الرغوه وصعوبه بالبلع قويه قويه جدا. ماهو العلاج وجزاكم الله خير

    ردحذف
    الردود
    1. انا ناقله لمواضيع دكتور باسل وغيره من الاخصائيين.
      1)بالنسبة للكانديدا موجود موضوع خاص عنها وطريقة علاجها من الداخل.
      2)عند النوم فرش اسنانك وتمضمض بزيت جوز الهند ملعقه كبيره لمدة 10 دقائق وابصقها بالزباله ونام عليه لان الزيت يمنع تكون البكتيريا في الاسنان عند النوم.
      3)والسكري متوفر طريقة علاجه باليوتيوب في قناة فكر تاني لكريم علي

      حذف

شكرا لمشاركتك