السبت، 26 مايو 2018

أسئلة وأجوبة دكتور باسل



س - انا اليوم قدرت احصل على جهاز تقطير منزلي و رجعت بحثت في قوقل كثير يحذرون من شربه حتى علاء الحلبي الي مألف كتاب مؤامرة الاطباء و الصيادلة ذاكر الماء المقطر و محذر منه انه راح يسحب المعادن النادرة الي في الجسم و يسبب اسهال و لأنه حمضي يسبب شيخوخة .
باسل - لذلك لو كملت القراءة كتبت انه يضاف له ملح طبيعي و يوضع في جرة الفخار.

س - مره عبئت علب بلاستيكية ماء زمزم اللي في ساحة المسجد الحرام مكتوب عليه مخصص للشرب. . الغريب يا أستاذي إني فيما بعد لاحظت فيه رائحة كلور عالية سؤالي إذا قمت بطريقة نفسها لكن غليت الماء بدل التبخير بجهاز التقطير هل تنفع هذه الطريقة ام لا ؟
 باسل - ماء زمزم اصبح خاضع للفلترة و التعقيم مثل اي مياه معبئة .اغليه و صبيه بالفخار بعد ما يبرد

س- دكتور انا اخوي أصيب بسرطان الجلد وصل للحوض وهو في الدرجة الرابعة الأطباء أعطوه علاج اشعاعي مكثف لمدة 5 ايام ثم قالوا إن الورم صغر لكن قالوا انه لن يعيش أكثر من سنه؟
 ج-الدكتور باسل شرح بالتفصيل بروتوكول السرطان
باسل- اولا نظام هولدا كلارك مع النظام الغذائي و هو الاساس ... ثم ينتقل لنظام بوب بيك

س- دكتور لكن اخي معه جلطات في الرجل اليسرى واليمنى هل يؤثر نظام هولدا كلارك على الجلطات علما انه عمل عملية قسطرة داخل الوريد عشان الجلطة ما تطلع للقلب أو الرئة؟
باسل- خمسه فصوص ثوم في اليوم تذوب الجلطات بالتدريج و شرب كثير من الماء.

س- دكتور  ما سبب الشد العضلي عندي بنت ٢٠ سنه تعاني كثيرا منه؟
باسل- نقص حاد في المغنيسيوم.

ج- اتذكر بعد ما اخذت امي الاشعاع بالراس بعد شهر بدأت تسوء حالتها رجعنها المانيا عند البرفسور المعالج  وهو رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب في المستشفى الجامعي , قلت له ليش تدهورت حالتها بعد الاشعاع؟ قال الاشعاع نحن لا نعطيه في الدماغ الا للمرضى الميؤوس من حالتهم لان بعد الاشعاع بثلاث سنين نعلم ان هذا المريض سيفقد عقله وقدرات دماغه بسبب الاشعاع. وسألت طبيب الكيماوي لماذا رجع الورم بهذه السرعة وبدل الورم ثلاث اورام فقال الاشعاع احياناً ينشط الخلايا السرطانية وطبيبة الاشعاع لامت الكيماوي وقالت انه ينشط الخلايا السرطانية.
ج- دكتور هذا جهاز تقطير للمرة الثانية اشتريه من ابازير في جده جدا جميل كوري الصنع وكمان اربع ساعات و يفلتر المويه من الحنفية تخرج منها املاح كثير كان اول 1200ريال ولان عرض 800
جهاز التقطير
جهاز التقطير



س-  دكتور عندي تقرحات في المعدة بسيطة متأذي منها بعد ما كان عندي بكتيريا صارت لي التقرحات ما هو افضل علاج لها ؟
باسل-  عصير الالوفيرا او شاي الخطمي وايونات الفضة تضيفيها على كوب ماء على معدة فارغة الصباح وقبل النوم.

س- الوالد يعاني من مرض( بهجت ) يتلف الأعصاب ,في بداية المرض سبّبّ تلف في اعصاب العين وأُصيب بالعمى في العشرينات من عمره و منذ ذلك الوقت وهو يأخذ كرتزون . عمره الآن في اواخر الستين يعاني الآن ضغط وسكر و من كثرة ظهور كدمات غامقة جداً بدون سبب فتره وتخف وكثرة الحكة والحساسية هل هناك نظام غذائي او كريمات او زيوت ممكن يستفيد منها؟
باسل - اكيد عنده كميه لا بأس بها من الأدوية الطبية . الحل نظام حياه صحي مثل ما ذُكر في تغذيه مرضى السرطان ..او يتبع نظام دكتور سكولز اللي مدته شهر

س- شنو رايك دكتور ب بروتين مصل اللبن البودره؟
باسل- لو في المكونات مكتوب بودرة مصل لبن عضوي فقط اوكي .. اما عشرة مكونات اخرى لا.

س- استاذ في حل حق اللي عنده تليف كبدي ؟
باسل - عشبه الهندباء وعشبه شانكا بيدرا و عشبه شوك العاقول والكركم و منقوع الصمغ العربي .. والبعد تماما عن البروتين الحيواني , الهندباء و شانكا بيدرا شاي كوبين من كل واحد فيهم و شوك العاقول كبسولات

س- دكتور باسل  انا راح اعمل ديتوكس عصير الخضار حتى انظف القولون ولكن الامساك عندي مستعصي ف هل يصح اني اشرب الخروع بجانب تناولي لعصير الخضار انا الامساك عندي متعب والاخراج بطئ جدا واتذكر رقدت في المستشفى و قالي الدكتور عندك تراكمات في الداخل ماني عارف ايش هيا .. وهذا الكلام قبل سنتين .. ايضا الاحظ بعض الاحيان لما اتناول اعشاب على شكل حبوب اجلس فترة اسبوعين الى ثلاثة ثم تضهر مع الاخراج .. اي انه تبقى وقت طويل متراكمه بداخلي ..
 باسل - اشربي ماء اكثر و كوب شاي السنا مكي كل يوم فترة الديتوكس .. و اعملي حقنه شرجيه بلتر و نصف من شاي البابونج فقط كل يوم

س- في حال الرغبة في تناول الحليب هل ترى أن الضرر يكون أقل بتناوله خالي من اللاكتوز؟
باسل - المهم يكون خالي من الهرمونات و المضادات الحيويه و يكون البقر متغذي على العشب مش على فول الصويا المعدل وراثيه و مهم يكون طازج مش مبستر .



هناك تعليقان (2):

  1. د باسل/ ما علاج سرطان اللسان؟

    ردحذف
    الردود
    1. انا مجرد ناقله ولست دكتور باسل.
      اكتب بقوقل وداعا ايها التوحد بتلقى موقع لدورات دكتور باسل ادخل على دورة علاج السرطان ذاكر كل شيء بالتفصيل

      حذف

شكرا لمشاركتك