السبت، 26 مايو 2018

وصفة لتصلب الشرايين



كبير في السن ملخبط الدنيا في الاكل دهون و كرش , ما فيه استعداد لتغيير الأكل , مدخن .
ممكن على الأقل الالتزام بهذي الوصفة وتأثيرها سريع و فعّال بطريقه أقوى مما تتخيل في إذابة الدهون المترسبة على الشرايين و على الكبد و الأعضاء الأخرى . و يخفف الكولسترول . و تعتبر ديتوكس للكبد و الكليتين.

 كوب ماء دافئ عليه :

-  ملعقة أكل خل تفاح طبيعي... ( الصناعي يسلخ جدار المعدة و يسبب قرحه )
-  عصير نصف ليمونه
-  ملعقة شاي زنجبيل مطحون
-  ملعقة شاي كمون مطحون
-  ربع ملعقة شاي قرفه مطحونة
-  ربع ملعقة شاي أو ذرة من مسحوق الفلفل الحار المطحون .

و تُشرب على الريق و تتبعها بكوب ماء إضافي . يمكن تكرارها آخر النهار في الحالات اللي فيها ألم حول منطقه القلب... و يفضل تناول سلطة كزبرة مطحونة بثلاث فصوص ثوم مع الوجبات الدسمة. و شرب كمية ماء كافيه يوميا حتى ما يصير الدم لزج و كثيف و متخثر ويقدر يجري في العروق بسلاسة و ما يتعب عضلة القلب.

الجلطات أصبحت شيء فجائي و منتشر حتى بين الشباب و اللي يلحق عليه الطب و جراحات القلب يفضل كم سنه على أدويه أشكال و الوان كم سنه و يموت من الأمراض اللي تسببها الأدوية... الحل في كل مطبخ.

تصلب الشاريين

(Hawthorn berry) توت الزعرور البري

يقوي عضله القلب يزيد توريد الأكسجين للقلب يخفض ضغط الدم يخفض الكوليسترول
ممكن تناول شاي التوت المجفف ثلاث مرات في اليوم. أو استخدام الشراب الجاهز المحضّر مثل منتج دكتور كريستوفر. أو مضغ بعض ثمار التوت الطازجة أو المجففة. أو استخدام المستخلص الكحولي.
وهو مفيد لمن يعانون من عدم انتظام ضربات القلب أو ضعف في عضلاته أو آلام في الصدر بسبب تيبس الشرايين التاجية.

ملاحظة : من خضع لعملية قلب مفتوح أو يتناول علاجات للقلب و الضغط معا يجب أن يحذر من استخدام توت هوثورن حيث أنه يضاعف عمل تلك الأدوية مما قد يؤدي لهبوط شديد في ضغط الدم. مرضى الذبحات القلبية و عمليات القلب يتناولون عدة انواع من الأدوية الطبية و لا يجب تجريب التوت بدون اشراف طبي ومتابعه. و هذا طبعا مش متوفر في الوطن العربي. ما في طبيب مستعد يتابعك و يخفف لك الجرعات الطبية بناء على تخطيط القلب في المراجعات. الإنزيم المساعد (co-Q10) إنزيم مهم جدا لمشاكل القلب و ضعفه و لإنتاج مركب الطاقة ATP  في الميتوكوندريا. يمكن لمرضى القلب الذين يتناولون أدوية طبية تناوله بأمان حيث أنه مركب طبيعي. و لكن يجب الحصول على منتج في صورة نشطه سهلة الامتصاص مثل Ubiquinol  للدكتور ميركولا Dr. Mercola توت هوثورن + كوانزايم كيو10 ثنائي ممتاز جدا للقلب و الشرايين التاجية و فوائد أخرى لا  يتسع البوست لذكرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتك