السبت، 26 مايو 2018

بروتوكول علاج السرطان باستخدام بيكربونات الصوديوم



بروتوكول علاج السرطان يحتوي على عنصرين اساسيين وهما بيكربونات الصوديوم و مصدر للسكر. علاج أثبت فعاليته في القضاء على السرطان و رخيص السعر و أفضل من العلاجات الكيميائية الحديثة ... لكن للأسف تم تحريمه على البشر ليتم استغلال أوجاعهم ومعاناتهم للتكسب المادي . لا يعرفه الاطباء ابدا و لم يسمعوا عنه ولم يدرسوه ولن يعترفوا به و ينكروه بشده ويعظّموا مخاطرة.

تجارب المتابعين :

-  انا دايما اشرب بيكربونات الصودا .. خصوصا اول ما احس اني راح امرض وما شاء الله على طول تختفي اعراض المرض .( ٣ ملاعق متوسطة في اليوم مقسمه على ست مرات .. يعني نصف ملعقة على كوب ماء كل مره) .
-  انا استخدمته لبنتي كان عندها التهاب و تأخذ مضاد بالوريد اعطيها كل يوم ملعقة صغيرة بيكربونات مع عسل اذوبه بالماء واشربه.
-  أتناولها في موسم الانفلونزا والرشح. نصف ملعقة صغيرة في كوب ماء فاتر. ممتازة جدا .
س-  يعني ممكن استخدامه للحفاظ ع الصحة ؟و الا فقط للمرضى ؟
ج-  يستخدم للحفاظ على الصحة ولزيادة قلوية الدم.

للمزيد من المعلومات عن هذا العلاج يمكن البحث عن طبيب الأورام الإيطالي المبتكر له دكتور توليو سيمونسيني على الانترنت أو اليوتيوب.
Dr. Tullio Simoncini



بيكربونات الصوديوم "تحارب الأمراض :

وجود عدد كبير جدا من الأحماض في الجسم يمكن أن يؤدي إلى مشاكل محتملة مثل التهاب المفاصل وأشكال مختلفة من السرطانات ، البيكربونات سلاح فعّال من أجل تحييد الأحماض واستعادة القلوية ، حيث أن القلويات لا تُعزز فقط الجهاز المناعي ، إنما تحارب ايضاً السرطان .
بيكربونات الصوديوم هي بودره بلّورية نقية رخيصة الثمن و عظيمة الفائدة وكانت تستخدم قديما كعلاج شائع ثم تم تقنين استخداماتها في الطب الحديث لأسباب تجاريه. حيث وجد أن البيكربونات تكاد تغني عن كثير جدا من الأدوية والتركيبات الكيميائية معقدة التركيب والتحضير و التي تدر أموالا ضخمه ويصعب تحضيرها إلا في مصانع شركات الأدوية. فيصبح المريض مضطرا لشرائها منهم عوضا عن استخدام البيكربونات المتوفرة في كل بيت.
المهم أن نستخدم النوع النقي منها والخالي من الالومينيوم... في الصورة يوجد نوع بوب ريد ميل من الانواع الموثوقة في السوق أو في السعودية نوع نقي من انتاج شركه رياض فوود... لا يصح استخدام انواع غير موثوقة او ملوثه بالألومنيوم حيث ان الالومينيوم من المعادن الثقيلة المسببة للسرطان وامراض المناعة الذاتية.
ملاحظه : جرعات البيكربونات تُشرب على معده فارغه من الطعام .



شراب القيقب :
محلول سكري الطعم يستخرج من سيقان شجر القيقب السكري بعد بلوغها عمر يتجاوز العشرون عاما.
يُستخدم كبديل للسكر الابيض . و يُستخدم مع البيكربونات ليكون كطُعم للخلايا السرطانية حيث انها تمتص المحلول مع البيكربونات وتبدأ بالموت والتحلل.
توفره مهم جدا ولكن في حال تعذّر الحصول عليه يمكن أن نستخدم العسل الطبيعي عوضا عنه. ( مصادر السكر ممنوعه عن مريض السرطان إلا في بروتوكول بيكربونات الصوديوم فقط لا غير) .



أثبتت الأبحاث الاولى الصادقة قبل تسلط وتمكن تجار ومافيا الطب والأدوية ... أن السرطان يعتمد في تغذيته على سكر الجلوكوز ولا يستطيع أن يتبع ميكانيكية تغذية أخرى.
وكما هو ثابت بلا شك أن أي نشويات معقده حتى وإن كانت طبيعية وناتجه من حبوب كامله حتى الفواكه الطبيعية والخضروات ذات الطابع النشوي العالي كالبطاطس والقرع العسلي.. يتم تحويلها إلى جلوكوز بواسطه الكبد ليفرز في الدم و تستغله الخلايا السرطانية في النمو والمقاومة.
أما البروتينات الحيوانية فيتم استغلال أحماضها الأمينية من قبل خلايا السرطان لتبني جدران سميكة حول خلاياها تُصعّب عملية اختراقها و قتلها.
لذلك يجب و يلزم إتباع نظام غذائي قائم على تناول الخضروات النيئة بكثره وعصير الخضروات ولا مانع من تناول القليل من الخضروات المطبوخة بطريقه صحيه لفتح الشهية , حيث أن الطبخ يُدمر الانزيمات الطبيعية النشطة بشكل كامل في الخضار. وهذه الانزيمات لها دور فعّال جدا في هضم وتحليل جدران الخلايا السرطانية وحلحلتها و إضعافها لتصبح هدفا سهلا لخلايا المناعة.
و عند أكل الخضار يجب أن نمضغها بشكل جيد جدا جدا جدا... حيث أن الخلية النباتية تحتوي على غشاء خلوي و جدار خلوي يصعب تكسيره بشكل جيد على المستوى الخلوي في المعدة , وبالتالي لا يتم الاستفادة من العصارة الخلوية للخلية النباتية بشكل كامل . فإما المضغ الجيد أو تناول عصير الخضار وهو الأفضل بلا منازع.
إن البدأ بالالتزام بالنظام الغذائي لعدة أيام قبل البدأ بتناول البيكربونات يؤدي لإضعاف الخلايا السرطان و إيصالها لأقصى درجات الجوع والتعطش للسكر . وبالتالي يتم استهدافها بمحلول البيكربونات مع المصدر السكري لاحقا.
والهدف الآخر المهم للنظام الغذائي هو المساهمة في رفع قلوية الجسم بشكل طبيعي وتزويده بالمعادن والفيتامينات والانزيمات التي يحتاجها وتحتاجها خلايا المناعة لتبدأ الهجوم على الخلايا السرطانية و أكلها و تحليلها .





شرائط قياس الحموضة :

مهمه لتحديد جُرعة البيكربونات وعددها المناسبة للمريض حيث أن ذلك يختلف من شخص لآخر بسبب اختلاف الوزن والطول وبنية الجسم.
يجب أخذ قراءة حموضة الجسم عن طريق اللعاب والبول . يجب المضمضة عدة مرات ثم تعبئة الفم باللعاب وبلعه ثم تبليل الشريط باللعاب الثاني . البول يمكن قياسه صباحا و منتصف اليوم و مساء.
الحموضة الصحية للجسم هي 7.4 أما العلم الحديث فيحاول اقناعنا بأن الحموضة الصحيحة هي تتراوح بين 5و8 بالرغم من أن القراءتين متباعدتين.
عموما يجب مراعاة أن لا تزيد قراءة الحموضة على الشريط رقم 9
بمعنى لو أنك تناولت جرعة بيكربونات واحدة صباحا و وجدت أن قراءة اللعاب او البول وصلت إلى رقم 9 ليلا... فلا يجوز لك أن تتناول أكثر من جرعة واحدة في اليوم التالي.
أما لو كانت القراءة مساء أقل من 8 فيُسمح لك بتناول جرعتين من البيكربونات في اليوم التالي واحده صباحا والأخرى مساء... ولو أن جرعتين من البيكربونات أعطت لك قراءه اقل من 8 فيسمح لك في اليوم الثالث بتناول ثلاث جرعات... واحده صباحا والثانية منتصف اليوم والثالثة مساء.
عدد الجرعات الذي يعطيك قراءة على الشريط عند الرقم 8 هو العدد الذي يجب ان تتناوله على مدى ستة أيام متواصلة ثم تتوقف.



طريقة تناولها :

-  تخلط البيكربونات في كوب ماء بمقدار منها مع ثلاث مقادير من شراب القيقب
أو مقدار من البيكربونات مع مقدار من العسل.
-  يجب تناولها على معدة فارغة.
-  في الصباح على الريق يتم تناول مقدار نصف ملعقة شاي من البيكربونات مع مثيلتها من العسل في كوب ماء و تذاب بشكل كامل.
-  بحسب قراءة الحموضة إما أن نزيد عدد الجرعات حتى تصبح جرعتين في اليوم الثاني أو ثلاثة في اليوم الثالث مقسمه على مدار اليوم.
-  عدد الجرعات يعتمد على قراءة الحموضة... الهدف هو الوصول الى قراءة عند رقم 8. ونستمر في تناول عدد الجرعات المناسب لمدة ستة أيام متواصلة ثم نتوقف ستة أيام ثم نتناولها لمدة ستة ايام وهكذا حتى نكمل اربع تكرارات من التناول والراحة.
يجب شرب الكثير من الماء طول اليوم.

ملاحظه : يمكن أن ينتفخ حجم الورم بإتباع هذا البروتوكول.. و هنا أركز على عبارة أنه ينتفخ ولا أقول أن الورم يزيد.. والسبب تشرّبه لبيكربونات الصوديوم و بداية موته.



ممكن استخدام البيكربونات لاستهداف أورام الرئة.

يتم إذابة نصف ملعقة بيكربونات في نصف كوب ماء . ثم يوضع من هذا المحلول في جهاز الربو المنزلي vaporizer.
يبدأ المريض باستنشاق البيكربونات مره واحدة مساء لمدة دقيقتين في اليومين الأولين ثم يزيد المدة إلى ثلاث دقائق لعدة أيام ثم تزيد المدة حتى خمس دقائق يوميا... ويمكن للمريض أن ينقص المدة لحد دقيقتين فقط بحسب ما يريحه. بالتأكيد هذه الطريقة هي مكمله لبروتوكول السرطان العادي. بحيث أن يبدأ العلاج بالبروتوكول نهارا و يقوم باستنشاق البيكربونات قبل النوم. ( ويجب أن يكون بواسطه جهاز الربو المنزلي ) أي طريقه أخرى مثل التسخين أو بخار الماء غير نافعه.
هذه الطريقة تخفف من حدة الكحة المستمرة لدى المصاب بسرطان الرئة والتي قد تهدد الرئة بالانفجار... كما أنها تُخرج البلغم من الرئة وبعد عدة أيام قد يكون البلغم مخلوط بخيوط من الدم وهذا طبيعي جدا.
الحمد لله بتجربة أحد المرضى نفعته كثيرا و أنقذته من إجراء العملية... و مع التزامه بالبروتوكول نقص حجم الورم أكثر من 50%.



للأورام الظاهرة على الجلد أو التي يكون جزء منها بارز أو قريب تحت الجلد مثل بعض أنواع سرطان الثدي أو الجلد وغيرها. يمكن إذابة أقل من ربع ملعقة شاي صغيره من بيكربونات الصوديوم في قطرات من دايميثايلسلفوكسايد DMSO  مخفف بماء في حال كان غير مخففا.
أي قطرتين من الماء مع ثمان قطرات من DMSO وتذاب فيه البيكربونات. ثم يدهن على الورم الظاهر مرتين في اليوم. مره قبل البروتوكول و مره قبل النوم. حتى في حال بروتوكول الدهن المعتاد.
من تجربه مريضه بسرطان الثدي وكانت لديها كتله لحميه كبيره ظاهره. كانت تدهن بالخليط مرتين في اليوم. و سبّبّ لها حرقه قويه جدا و ألم في الأيام الأولى , ثم اعتادت عليه. وبدأ الورم الظاهر بالتحلل والذوبان حتى اختفى الجزء الظاهر تماما. لكن هذه المريضة لم تلتزم أو تتبع البروتوكول الكامل فقد اكتفت بهذه الطريقة مع نظام غذائي نباتي. وعند عمل الأشعة وجد الطبيب أن الورم نقص بنسبه 35% و الجزء الظاهر على الجلد التأم.
 انتهى ,,, البروتوكول
واتمنى اني قدمت شي مفيد وحل سهل وشفاء تام بإذن الله بعيد عن الادوية والكيماوي واخذ الخزعات والاشعاع لان كلها موت بطئ لمريض السرطان

أنت المسؤول عن صحتك وهنا مجرد مفتاح لأبواب كنت تظنها لا تفتح أبدا.