الخميس، 31 مايو 2018

السكري وأسبابه وخطر أدويته التي تصرفها المستشفيات، وعلاجه الصحيح نهائيا بإذن الله.


مرض السكر



من زماااان حاب اتكلم عن مرض السكر وكيف ممكن نتخلص منه لكن دائما اتردد. لكن في الواقع جسم الانسان كتله واحده والسكر و أدويته من مسببات السرطان أصلا ولازم اتكلم عنه حتى لو اتعرضت لانتقادات.
لكن أود أذكركم أنا مش طبيب ولا دارس طب حتى, لكن أعرف أن الطبيعه فيها الحل مش في الأدوية. أدوية السكر تجارة ضخمه جدا جدا و هي طريق لأمراض أخرى و أدوية أخرى أكثر و أكثر. مريض السكر اللي سلّم نفسه للأدوية ولا فكّر يدوّر على حل بديل حاله يحزن مع أن العلاج موجود ولكن ممنوع نشره في الإعلام وعليه أبحاث كثيره. وطبعا فيه أبحاث تخويفيه ومضلله كثير و مموليها معروفين.




 

 السكري المزمن نوعين
أما الأسباب فهي غير ما يتم شرحه في كليات الطب.


النوع الأول: وهو بسبب أن جهاز المناعه يهاجم خلايا انتاج الانسولين في البنكرياس وبالتالي الانسولين الناتج ضئيل جدا أو أنه منعدم تماما, ويحتاج لتناول أنسولين من مصدر خارجي. يظهر غالبا عند الأطفال أو المراهقين أو قد يحدث عند البالغين.

أسبابه : تلوث بالمعادن السامه من التطعيمات أو المركبات الكيميائية المستخدمة يوميا مثل العطور الصناعية والمستحضرات المزيلة للعرق ومعطرات الجو والمعلبات والاكل المعدل وراثيا والأدوية والمضادات الحيوية أو أحماض نووية لفايروسات من التطعيمات الكثيره أو من فايروسات وبكتيريا وفطريات تستوطن البنكرياس.

النوع الثاني: وهو بسبب إجهاد البنكرياس على مدار سنوات من تناول السكريات والنشويات والدهون المهدرجة و السموم في الأغذية المعلبة والضغط و الالتهابات المتكرره للحلق و تناول ادوية ومضادات حيوية.
ويشكل نسبة خمسه وتسعين في المئة من مرضى السكري, وهو نتيجة قلة انتاج الانسولين بما لا يتناسب مع كمية النشويات المستهلكة يوميا, او أن مستقبلات الأنسولين على الخلايا لا تعمل ويسمى مقاوم للأنسولين, أي أن الانسولين متوفر لكن لا يعمل على الخلايا.

السكري سببه بشكل رئيسي هو غذائنا وتراكم سموم ذلك الغذاء, لذلك الحل منطقيا هو نظام غذائي وتصحيح أغشية الخلايا لتعمل جيدا وتنشيط البنكرياس و إعادته للحياة


مضاعفات مرض السكر

  
مضاعفات مرض السكر


للسكر مضاعفات خطيره لذلك يجب التخلص منه .والسكر بحد ذاته عرض وليس مرض. المرض هو اعتلال البنكرياس لأسباب ذكرناها في البوست السابق


من مضاعفات السكر:

تصلّب الاوعية والشرايين مما ينتج عنه امراض القلب و الفشل الكلوي والفشل الكبدي. و موت خلايا الابصار و التكيسات على المبيض و ضعف الانتصاب عند الرجل, و مضاعفات هبوط المناعة و الالتهابات المتكرره والغرغرينا.
التنميل في الأطراف وقد يتطور لشلل, جلطات المخ, النزيف الداخلي, تلف الاعصاب.
لذلك يجب العمل بجدّيه للتخلّص من السُكري وعدم الاعتماد على الأدوية فقط والتسليم للأمر الواقع . الأدوية مهمه للضروره حتى نكسب وقت للعمل على التخلص من السكري. ما ينفع نكون ضحايا للادويه طول الوقت. الأدويه مضارها كبيره جدا وتسبب امراض أكثر من السكري ومش هي الحل أكيد له والدليل ان المعتمد عليها يحتاجها طول عمره.
لاحقا الحلول بإذن الله.


أدوية السكري




أدوية السكري بصرف النظر عن خطورتها وأعراضها الجانبية و أنها مش حل ولا دواء لكن مجرد تُبقي المريض في حاجه لها… هل يتناولها المريض أو لا؟


طبعا ارتفاع السكر بدون اتخاذ اجراء سريع قد يؤدي للوفاه, لذلك الأدوية مهم أن يتناولها المريض حتى يكسب وقت و يعمل على التخلص منها للأبد.
لكن منظومة العلاج في الدول العربية بنسبه كبيره سيئه جدا. المفروض ان يتم تناول الدواء على أساس قياس نسبة السكر في الدم, لكن الحاصل أنه يتم صرف جرعات ثابته يتم تناولها في أوقات محدده بصرف النظر هل المريض يحتاج للجرعه أو لا.
يجب مراقبة مستوى السكر في الدم خلال عملية تعديل النظام وتناول الأعشاب العلاجية, وفي حال الحاجه للدواء يؤخذ وفي حال انتظام السكر يمتنع المريض عن اخذه حتى لا يؤدي لهبوط السكر و يلجأ لتناول السكر.
النظام للتخلص من مرض السكر قريبا بإذن الله . ماذا تأكل وعن ماذا تمتنع؟
ماهي طريقه إصلاح أغشيه الخلايا؟ أعشاب تنظم السكر في الدم و تعيد بناء البنكرياس.




غذاء مريض السكر
مرض السكر سببه السكر, عندك سكر لا تزيد الطين بلة وتتناول سكر.

الممنوعات: السكر الابيض , كل النشويات والحبوب الكامله حتى لو كانت طبيعيه, لانها في آخر المطاف تتحول لسكر. مثل الارز والقمح والشعير والشوفان
الحليب ممنوع لانه يحتوي على سكر اللاكتوز. 
الفواكه السكريه, عنب و مانجو و موز و اي فواكه طعمها حالي لانها تحتوي على سكر الفركتوز والجلوكوز.
الخضروات الغنية بالنشويات مثل البطاطس والقرع والبطاطا والجزر لانهم يحتوون على النشا.
المشروبات الغازيه وأخطرها انواع الدايت كولا, لانها محلّاة بالاسبرتام ومحليات من مركبات كحوليه تساهم في قتل البنكرياس و إجهاده.
الأغذيه المعدّلة وراثيا, هي من الاسباب الرئيسيه لشلّ عمل البنكرياس و تختزن سمومها فيه.
التغذية تعتمد على قطع أي مصدر من مصادر السكر و الامتناع عن النشويات كلها.

طيب شو ناكل؟ 

شو يأكل مريض السكري النوع الأول او الثاني؟

·       الخضروات الورقية غنية بالأنزيمات الهاضمة والمعادن الأساسية الرئيسية وهي السلينيوم والبورون, وتحتوي الخضار على نسب عالية من المغنيسيوم لتفادي تصلّب الشرايين والأوردة و التغلّب على التوق لأكل السكر.
·       الملح يجب ان يكون بحري والافضل ملح الهملايا, لاحتوائه على خمسه وثمانين ملح يحتاجهم الجسم.
·       الزيوت المعصوره على البارد لانها غنيه باوميغا 3 وتقوم بإصلاح أغشيه الخلايا مثل زيت الزيتون وزيت بذر الكتان وممنوع الطبخ أو التسخين بالزيوت, تضاف بعد إقفال النار.
·       شوربه الميزو بالبصل والثوم والخضار المشكله مع طحالب البحر لانها غنيه باليود والاملاح المعدنيه النادره والمهمه.
·       شوربات الخضار المشكله بدون ميزو مهمه ايضا, بعد السلق تطحن في الخلاط بمائها و يضاف لها ليمون أو خل تفاح و زيت معصور على البارد و ملح بحر.
·       المكسرات مثل اللوز البرازيلي والجوز (عين الجمل) واللوز, لاحتوائهم على اوميغا3 و احماض امينيه أساسيه, و يحتوون على املاح معدنيه نادره.
·       البقوليات مصدر مهم للبروتين, انواع كثيره من الفاصولياء مثل الحمراء والبيضاء و ادوكي بينز والماش والفول.
·       البذور مثل بذور الكتان الذهبي والبني و بذر اليقطين ( الحب او الفصفص) باعتدال , وبذور تباع الشمس.

يمكن النظام قاسي لانه مختلف عن ما تعودنا. لكن اللي اتعودنا عليه لوين وصلنا!!! مكافحة مرض السكر مش لعبه ممكن نتجاهلها ونبلبع حبوب وناكل ما نشتهي ونخبص. الأدوية أخطر من المرض نفسه لكن ما فيه صراحه من مصنّعيها. اقرأوا الروشته المرفقه مع علب الأدوية و ادخلوا على المواقع العلميه وتعرفوا ان الأدوية حكم بالمعاناه وليست حل.
نتابع



 

اصلاح اغشية الخلايا

في النوع الثاني من السكر يوجد أنسولين كافي لكن مستقبلات الأنسولين على خلايا الجسم يقولوا أنها مقاومه, هي في الواقع مشوهه وهذا نلاقيه عند اللي يتعاطوا الانسولين والسكر لايزال مرتفع.
و بعضهم يوصل لحد النوع الاول يموت البنكرياس و يصير حتى الانسولين مش كافي, يعني مشكله مضاعفه.
بسبب ستايل الحياه السريع افتقر الجسم وكل جزئ منه لعناصر البناء السليمه. صار يستخدم الخامات الرديئه اللي نقدمها له والنتيجه بناء هش مشوه.
حتى نصلح خلايانا نحتاج بعض الوصفات اللي تقدم خامات مهمه و فعّاله تستطيع الخلايا استخدامها لبناء اغشيه سليمه ومستقبلات انسولين سليمه.

أهم عناصر بناء أغشيه الخلايا هم:

1.    أوميغا3 وهذا نحصل عليه من الزيوت المعصوره على البارد فقط مثل زيت الزيتون والأفضل زيت بذر الكتان. لكن حتى نزيد من فاعليه امتصاص زيت بذر الكتان نحتاج نربطه بمركبات كبريتيه مثل الموجوده في جبنه الكوتاج ولازم تكون منخفضه الدهون (شرحناها سابقا في بروتوكول بودويج). ممكن لمريض السكر ان يبدأ يومه بملعقتين جبنة كوتاج مخلوطه بالخلاط مع ملعقه بذر الكتان, وبعد كم يوم يخليهم وجبتين.

عموما مش شرط هذي الطريقه. استهلك الزيوت المذكوره دائما ورح تحصل على نتيجه مع الوقت.

2.    بودرهMSM (Methylsulfonylmethane)
مصدر كبريتي لاصلاح الخلايا حتى تستطيع أن تطرد الفضلات و تستقبل المركبات الغذائيه عن طريق تكوين مستقبلات سليمه. الحبوب منها تؤدي الغرض. اتبع طريقه الاستخدام على المنتج 

قاهرة السكر


  
قاهرة السكر )حارقه السكر )

نبته هندية المنشأ وتستخدم من مئات السنين في الهند للمريض والسليم تسمى جيمنيما أو الجورمار ممكن الاستغناء بها عن الأدوية لكن يجب الاحتكام لجهاز قياس السكر. يعني ممكن تناولها و قياس السكر في الدم لو كان طبيعي ما فيه داعي للدواء.

قاهرة السكر هنا 

سُميت بقاهرة السكر لأنه في حال مضغ أوراقها فلن تستطيع تذوق طعم السكر لمدة تصل لنصف الساعة والسكر يصبح طعمه كأنه رمل.
عندما بدأت الأبحاث قديما على هذه النبته لوحظ أنها زادت من بناء الخلايا المنتجه للانسولين في البنكرياس, أي انها معملياً تعيد إحياء تلك الخلايا من جديد, وهو ما يفقده مرضى السكري من النوع الاول. فتم تجاهل تلك الابحاث ومنعها. لمين يبيعوا الادويه لو البنكرياس أشتغل خلوه نايم احسن!  
يمكن استخدامها كبديل عن دواء خفض السكر بدون أعراض جانبيه سواء للسكر من النوع الاول او الثاني. والاحتكام لجهاز قياس السكر… صائم و فاطر.




السكري ظاهريا هو مسألة ضبط وسيطره على مستوى السكر في الدم حتى العمل على حل المشكله من جذورها.
يوجد أعشاب تم التعرف عليها كحارقة للسكر أو تزيد من حساسية المستقبلات الخلوية للانسولين مثل القرفه والقرع المر و الحلبه والصبار والباميه و اوراق شجر النيم. لكن يختلف التأثير من شخص لآخر, بعضها يؤكل مثل الباميه النيئه والنيم والقرع المر وبعضها يصنع منه شاي مثل الحلبه والقرفه, وبعضها يطحن ويشرب مع كوب ماء مثل القرفه ايضا و الجيمنما.
حتى تعرف العشبه الاكثر تأثيرا عليك قيس مستوى السكر في الدم ثم تناول نوع واحد من هذه الاعشاب وخذ القياس بعد ساعه,, فإذا انخفض مستوى السكر للحد الطبيعي فاستمر و إذا لم ينخفض بشكل كامل زيد الجرعه من العشبه, و إن لم يتأثر جرب عشبه أخرى في اليوم التالي بنفس الطريقه.



التوق لطعم السكر سببه الاساسي خلل في المعادن الاساسيه خصوصا
المغنيسيوم.السكر إدمان مثله مثل الافيون والهروين. جرب تتوقف عن تناول اي سكر او نشويات ليوم واحد و تعرف ساعتها هل هو مثل الهيروين أو لا. احيانا الممنوع من السكر يصير عصبي و انفعالي وممكن يضرب لأي سبب تافه. ونحن في زمن الإمتناع عن شهوة النفس أكثر إيلاما من أي مرض. وتلبية الشهيه أولى من الصحه والعافيه للأسف. هذا السكر يفي بالغرض إن شاء الله.
عموما هذا المحلي نقي جدا من الستيفيا بدون ما يترك أي أثر مر على طرف اللسان وما يؤثر إطلاقا على ارتفاع الجلوكوز في الدم وبالتالي ما يحتاج تعاطي إنسولين, لكن أيضا نتناوله بالمعقول.
ممكن يستخدم كمحلي لشاي الأعشاب أو لتحضير صوص حلو للغداء او حتى في الطبخ











  الفطريات السطحية

يتعرض مريض السكري لالتهابات فطرية بين أصابع القدمين غالبا , والسبب لبس الأحذية الضيقة والجزم المكتومة والغير نظيفة. يحتاج مريض السكري لشرابات قطنيه تتغير باستمرار و ان تكون قدمه نظيفة والجزمة نظيفة حتى ما يصاب بالفطريات اللي يصعب علاجها في مريض السكري و قد تصل لمجرى الدم و تسبب مضاعفات خطيره و التهاب.
العلاج الطبيعي لهذه المشكله وهو أكثر فاعليه من مضادات الفطريات الكيميائيه, هو الزيوت الأساسية دهان على منطقة الالتهاب بعد تخفيفها مع زيت جوز الهند أو جل صبار طبيعي ومن هذه الزيوت ( زيت البيوريفيكيشن وزيت الافندر و زيت القرنفل وزيت عشبه الليمون و السيدروود.(
غسل القدم المصابه او مسحها بمنقوع المره أو القرنفل.
من العلاجات السريعه جل أيونات الفضه و بخاخ الفضه , او عمل بخاخ باستخدام ثاني اكسيد الكلور mms1 

جل ايونات الفضة هنا
ايونات الفضة بخاخ هنا





تعطل البنكرياس لا يحدث بين يوم وليله. لكنه تراكم سموم و قد يكون بسبب استيطان للبنكرياس بواسطة فطريات الكانديدا أو فايروسات . لذلك من الأفضل تطهير الجسم من هذه الميكروبات التي تمكنت منه بسبب التثبيط المتواصل لجهاز المناعة.
ممكن استخدام نظام هولدا كلارك لبضعة أشهر, بحيث نطبق نظام الثمانيه عشر يوما ثم نتابع على الجرعات الوقائية عدة أشهر. وهو سيخلص كافة الجسم من اي طفيليات متواجده حتى في أضيق الانسجه مثل المخ.
أو استخدام بروتوكول mms الشرب والحبوب كما شُرح في نظام السرطان لمدة ثلاث أسابيع, وهو يخلص الجسم من جميع انواع الميكروبات فطريه وفايروسيه وبكتيريه حتى الخلايا المتسرطنه والتالفة , بالاضافة الى انه نظام ديتوكس للمعادن الثقيله.
أو نظام بوب بيك باستخدام الزابر و ايونات الفضه و جهاز الاوزون لنفس الاسباب كما في نظام mms

ولكن بدون نظام غذائي صحي النتائج لن تكون مرضيه ولا كامله , غذاؤكم هو دواؤكم





من البرتوكولات النافعة لمريض السكري نظام تينا فان دير ماس يشمل تطهير للجسم ورفع للمناعة بدون استخدام العسل ويمكن الاستعاضة عن الشمندر بالفواكه التوتية والفلفل الرومي الأحمر, او ممكن استخدام الشمندر في حال بدأ معدل السكر في الانضباط او تناول الجيمنيما او الأعشاب الأخرى.

الهايدروجين بيروكسايد من عوامل الديتوكس و القضاء على الممرضات والسرطان الموضوع (هنا).
والحالة النفسية مهمه جدا, السكري مرتبط دائما بهرمونات الغضب والكره والحقد والخوف. دعوا الخلق للخالق وتوكلوا على الله فلن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا. ليش الخوف إعقلها وتوكل.
وهكذا استوفينا ما نستطيعه عن مرض السكر, ونلاقي أن كل الامراض حلها الغذاء والطبيعه وتطهير الجسم ورفع للمناعه وتغذيه مثل ما أراد الله وخلق لنا.

وصدقا كل امراضنا إما نقص تغذيه أو تراكم سموم 


__________________________________________________________________






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتك