السبت، 26 مايو 2018

ديتوكس وتغذية العيون( علاج لمشاكل العيون )



بسبب السؤال عن العيون ومشاكلها مستخلصات كحوليه من تركيبات عشبيه.


الأولى للدكتور جون كريستوفر ...عالج بها حالات كثيرة من مشاكل صعبة جدا للعيون عندما كان على قيد الحياه. حتى أنه في أحد المرات أتى له والدان معهما طفل حديث الولاده ولد بدون أعصاب في العين وهي حالة عمى دائمة لايمكن إصلاحها طبيا. فقال لهم جربوا هذه التركيبه ( herbal eyebright ) وجربوها لمدة ستة أشهر فأبصر الطفل،و وجد الأطباء تكّون أعصاب في العين لم تكن موجودة عند الولادة.
( متوفر في أمازون هنا  )

الثانيه للدكتور شولز وهو أحد طلاب جون كريستوفر. و تحتوي على نفس التركيبه لكن مطورة نتيجة خبرتهما معا .
تستخدم هذه التركيبات للشرب مع ماء. وللتخلص من الكحول أضف نقاط من التركيبه على كوب ماء حار فتتبخر الكحول في خلال ثواني وعندما يبرد الماء إشربه، الجرعات على العبوات.

الطريقه الأكثر فاعليه و تستخدم مع التناول عن طريق الفم ايضا, أحضر كوب غسل العين أو فنجان قهوة عربية صغير و أضف نقطتين أو ثلاثة من التركيبة الكحولية ثم صب فوقها ماء حار جدا ويفضل الماء المقطر وانتظر حتى يبرد تماما ثم ضعها على العين و افتح عينك بداخلها لدقيقه او دقيقتين، مره أو مرتين في اليوم. ويُمكن بعد التعود عليها زيادة عدد النقاط إلى خمسة لغسل العين .

 تحتوي التركيبات على فلفل الكايان مما يسبب احمرار العين و جريان الدموع  و هذا أمر طبيعي و مطلوب لتنظيف العيون وتطهيرها. بعض الأسئله الخطيرة : 
هل نستخدمه لضعف العصب البصري؟ هل يصلح لضعف النظر؟ هل يستخدم لحساسيه العين؟ اتركوا الهبل و جربوا... اعمى ابصر ... ومافي أي ضمانات.




هناك 11 تعليقًا:

  1. كتجربة شخصية عانيت من جروح مستمره في العين لدرجة اني لا استطيع فتحها بتاتا . الطب طبعا لم ينفعني فقط تم اعطائي مرطبات كمرهم وقطرة للأبد استخدمها . البعض منهم طلب مني الجأ لليزر لكن ذكرت لهم انه يسبب جفاف العين و ( انا اعاني من جفافا العين سبب لي جروح على تشخيصهم ) تبلموا بالعامية مالقوا جواب ولا حل لي . تذكرت مقالة أستاذ باسل الله يجزاه الجنة عن ديتوكس العين فاستخدمت التركيبة الثانية لانها مطورة وكانت حالتي متقدمة ثم بعد من انتهيت من العلبة واصلت على التركيبة الاولى بعد ما تحسنت بكثيييير. طبعا النتيجة ظهرت من اول استخدام يكفي اني قدرت انااااام براحة .
    شريته من ايهرب وهذا رابطه (ظلل الرابط واضغط انتقال الى ) https://iherb.co/5wAjCa9b
    وهذا كود الخصم REH8374

    ردحذف
  2. هل تفيد لانشقاق الشبكية والنريف مع العلم اني اخذت ابر بالعين

    ردحذف
    الردود
    1. ما ادري لكن لو انا مكانك جربته وحكمت بنفسي. لاني حكيت فوق تجربتي ☝️وشلون مالقيت علاج لحالاتي فجربته لان هو حلي الوحيد والحمدلله عيني بخير

      حذف
    2. انا عندي قرنيه مخروطيه وسويت عمليه لاكن بصري في تدني وعيني اي حكه خفيفه تهيج مع اني مسويه العمليه من 10 سنوات وكانت الحمدلله عينى ممتاز ام الان مع الوقت اصبحت جدا حسساسه و كثير من التعب

      حذف
  3. العلبة اللي عليها eyebright اقدر للعين بدون ماء ولا لازم ماء؟

    ردحذف
    الردود
    1. لازم ماء، لانها مركزه فلازم نخففها بالماء

      حذف
    2. رحاب بليز ممكن سؤال عادي لو القطرة استخدمتها حالة مسوية عملية مية بيضاء

      حذف
  4. هل هي للحول في عيون الاطفال

    ردحذف
  5. هل هذا علاج للحول عند الاطفال

    ردحذف
    الردود
    1. حول الاطفال سببه التطعيمات. لازم يعمل ديتوكس التطعيم بتلقاه بالمدونة وبعد التنظيف الكامل من التطعيمات بيتعافى

      حذف

شكرا لمشاركتك