السبت، 9 نوفمبر 2019

سوبر فود ( شراب مضاعف التغذية )




شراب مضاعف التغذية:

أفضل دائما أن يحتوي كل بيت على هذه المغذيات بقدر الإمكان أو بعضها على الأقل, لتوفير مصدر تغذيه حقيقي ومتكامل لتعويض سنوات من الغذاء السيء الدسم واللذيذ ولكن فقير جدا بما نحتاجه من معادن وفيتامينات و إنزيمات وكلوروفيل نباتي وطاقه حقيقيه وبروتينات ومضادات أكسده. كل منها وضع الله فيه أسرارا اكتشف الإنسان بعضها و لايزال يبحث ليتفاجأ أنها الدواء الذي لا يضر والذي يعمل في تناغم مع الجسم ليشفي نفسه بنفسه وهم :

Maca powder
 Chlorella
Hemp protein powder    
Wheatgrass    
barley grass    
Chia seeds    
Green vegetables powder    
Chlorophyll    

ليس شرطا توفرها جميعا اثنان منها تكفي, مثلا السبيرولينا و بودرة القمح المنبت, أو الكلوريلا و بودره الشعير المنبت. كل يوم أضف ملعقة شاي من كل نوعين أو ثلاثة منها في كوب من عصير الجزر وأشربها. واليوم التالي أضف من أنواع أخرى إذا توفر أو نفس ما يتوفر لديك من هذه المغذيات. أو في صوره كبسولات أو حبوب. لتمنح جسمك تغذيه عالية جدا وكافيه وتمده بما يحتاج ليبني مناعة قويه, و طاقه عاليه وقدره على تنظيف السموم منه, ومقاومة المرض. والأمر أولا و آخرا بيد الله.
اقتراحي لمحاربي السرطان وهم بحول الله وقدرته سينتصرون طالما لجأوا لما منحهم الله من علاج فيما خلق من خيرات أن يضيفوا ملعقة شاي من كل مكون مما سبق لكوب من عصير الجزر ويشربوه قبل الإفطار وقبل النوم الشخص السليم أيضا لا مانع أن يتناول هذا المشروب كل يوم.
السرطان ليس مرضا, إنه شكوى الجسد من ظلمنا له. من تجاهلنا لما يحتاج, من حرماننا له من خيرات الله التي خلق واستبدالها بما صنع مثلنا من البشرعودوا للطبيعة وسينعكس الحال من المرض إلى الصحة والعافيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتك