السبت، 26 مايو 2018

تجارب المتابعين لأيونات الفضة






باسل - تجربه مع ايونات الفضة حتى تتشجعوا وتستفيدوا .
في كم حاله لطفل تحت الكيماوي يعانوا واهلهم مترددين ومتخوفين من ايونات الفضة و اذا كان له تعارض مع الكيماوي...الله بعت لكم تجربة. اللي بيفضل تحت رحمه الطب الحديث هو حر واللي بيجرب من الطبيعة هو حر... الفرق في النتائج والمخرجات.

تجارب المتابعين

- انا بعالج بنتي من الرمد في عيونها وبعالجها بالايونات بمسح عيونها بالايونات عن طريق عود الأذن وفي تحسن ملحوظ بدأ يخف. وعمرها سنة
-جربنا أيونات الفضة مع الوالدة عندما أتتها نوبة سعال وألم في الصدر آخر مرة.... لأنها تعرضت مرارا لالتهاب في الرئة تتنوم في المستشفى أيام مع علاج بالمضادات .. لكن هذي المرة ولله الحمد أول ما بدأت أعراض الالتهاب أعطيتها الأيونات واستمرت كم يوم ولله الحمد خفت عندها الأعراض وخصوصا ألم الصدر.
-انا بنتي عمرها سنه وشهرين وجتها سخونة وارتفاع بدرجة الحرارة واستخدمت لها ايونات الفضة مع الكمادات والخل والحمدلله لاحظت ان الحرارة انخفضت من ثاني يوم ولا عاد رجعت .. عكس لما كنت اعطيها فيفادول كنت الاحظ ان الحرارة ترجع لها بعد فتره بسيطة .. فعلا ايونات الفضة علاج فعااااال انصح كل وحده تشتريها ..
-انا استخدمته بوقت التهاب الحلق وصديقتي استخدمته مع خراج في الضرس و صغيرتنا في البيت كل ما يلتهب حلقها تطلبه بنفسها والحمدلله تأثيره اكتر من رائع اربع بخات في النخار واربع بخات في الليل.
-قبل فتره كانوا أهلي كلهم اللي فيه زكام والتهاب لوزتين وسخونة وصرت استخدم ايونا الفضة لي ولاطفالي قبل اروح ل اهلي ب كم يوم .. وزرتهم ورجعت بيتي ولا لقطنا عدوى وأمي كل شوي تتطمن ان ما صابتنا حالتهم .. والحمدلله خلص الشتاء بدون امراض لا لي ولا اطفالي بفضل الله ثم فضل ايونات الفضة و المناعة اللي حصنتنا بها .
-لي اسبوعين الم بالمبايض والرحم مع الظهر لدرجه ماعرف انام ولا اجلس وعندي الايونات لكن  ماجت ع بالي لاني اعالج ابنائي فيها ..تذكرت الدكتوره مره قالت ان الظهر والمبايض المهم مع بعض وقلت اكيد التهابات..وبخيت تقريبا 5 بخات بالفم ..وكملت شغلي وماهي الا ساعه والالم 90%راح. بخيت ع نفس مكان الالتهابات اعزكم الله وهذا انا ع الجرعات الين يختفي .
-تجربة لي مع الايونات. بنتي عمرها سنتين ونص.اصابتها فطريات بالظفر ونصحتني بوضع قطنة على الظفر مبللة بأيونات الفضة وبعد كم ساعة ادهنها بزيت الاوريجانو ثلاث مرات باليوم.بالاضافة لستة بخات بالفم من الايونات مرتين باليوم..ومن ثاني يوم توقف تآكل الظفر وبعد خمس ايام قللنا الجرعة بالفم لبختين مرتين باليوم والقطنة اعملها مرة باليوم ولمدة اسبوعين وبعدها تشافت وانتظرت حتى يطلع الظفر الجديد وارسل لك تطور الحالة..جزاك الله خيرا د.باسل والحمد لله لم اضطر للمضادات ولامراهم كرتيزون....
ج - تجربتي في ايونات الفضة استعملتها لالتهاب البول و احسها عالجت كل شي حتى الحرقان بالمعدة وألم المعدة رغم اني ما اخذتها عشان المعدة الحمد لله .12 بخة صباحا و ١٢ مساء مع البخ على المنطقة.