السبت، 26 مايو 2018

زيت المرة استخدامته وفوائدة


أمهاتنا خبراء في المرة اكثر منا نحن الرجال. ياريت اللي عنده تجربة يفيدنا جميعا , عموما أبرز خواص المرة هي أنها مضاد طبيعي لمجموعات واسعة من الميكروبات فايروسية أو بكتيرية أو فطرية... حتى أنها طاردة للديدان... ومعقمة للهواء و الأسطح... و هي من أساسيات مواد التحنيط في الحضارات الغابرة حيث أنها لا تفقد خواصها المضادة للتعفن.
أثبتت الأبحاث على المرة أنها تحفز موت الخلايا السرطانية و تسبب ضمورها و تخفف الالتهابات المناعية و تعيد التوازن للمناعة و تكافح التكيسات والاورام الليفية .
زيت المرة مسكن طبيعي و مضاد لتشقق الجلد و ترهله و مكافح للجروح المتعفنة و الفطريات لدى مرضى السكر و ينقي الكلى و مضاد لتليف الكبد ... و و و القراءة هي المفتاح لكل العلوم.
مزيج زيت المرة و زيت اللبان يعتبر من العلاجات الفعاله للاورام السرطانية و تضخم الغدد اللمفاوية و سرطان العظم و الثدي و البروستاتا... دهنا خارجيا... و يجب أن تكون الزيوت نقيه 100% و الأفضل عضوية.

الطريقة:

لعلاج الأورام وتوابع أعراض الكيماوي و الإشعاعي من التهابات يصرف لها طبيا الكورتيزون المثبط للمناعة مما يزيد الوضع سوء :

-  نقطتين أو ثلاثه من زيت المرة و مثلها من زيت اللبان تمزج و تدهن على منطقه الورم السرطاني سواء كان ظاهرا أو داخليا ... مرتين او ثلاثة يومياً .
-  تناول نقطه من زيت اللبان تحت اللسان كل ساعتين (ماعدا ساعات النوم).
-  يفضل تناول كبسولات مسحوق اللبان مع الكركمين بمقدار حبتين في اليوم (صورة 1 ).

 ملاحظه :
الطريقه يمكن إستخدامها لتورمات المفاصل و شد البشره و الوجه و المشاكل الجلديه عموما والمناعية منها مثل الأكزيما و يمكن إضافة نقاط من زيت اللافندر النقي لمشاكل البشرة و التجميل.


  

كبسولات تحتوي على الكركمين المستخرج من الكركم و مسحوق اللبان و الزنجبيل . يدعم العلاج بالزيوت المذكوره سابقا . ( للالتهابات المناعيه و التهابات الغدد اللمفاوية وما بعد العلاج الإشعاعي من تورمات ).

لماذا نلجأ لتناول الكبسوﻻت وبإمكاننا تناول المره والكركم مباشرة هل ﻻنها محضره بمقادير محدده ؟
لأن الكركمين مستخلص من الكركم بطريقه صحيحة و مركز . اما الكركم فتحتاجي كمية كبيره منه حتى تحصلي على هالمقدار من الكركمين .