الاثنين، 28 مايو 2018

علاج السرطان بطريقة طبيعية



  • ( كثير حولي يلوموني لأني ما عشت وفق شروط و تعريف المجتمع لمفهوم النجاح.
    لاموني لأني لما أعرّف بنفسي أقول: باسل و ما أقول أستاذ باسل ولا دكتور باسل. أنا سعيت و حاربت و كافحت حتى أتغرب و أبحث في جامعات الغرب عن علاج للسرطان اللي كان السبب في موت أمي العزيزه،،، حتى ما يتألم قلب إبن على أمه مثل ما تألمت،،، لكن سنوات الغربه والدراسه في الجامعه عرّفتني إنه راح أحصل على الشهادة واللقب لكن مش راح أعرف علاج للسرطان، لأن السرطان عرض و ليس مرض، السرطان هو إحتجاج الجسد على أسلوب الحياة العصرية و علاجه هو فهم إن الجسد مرتبط بالحياة البسيطة الفطرية كما عاش الإنسان الأول بدون تزييف الحضارة والصناعه الحديثه اللي شوهت أكلنا و شربنا و أفكارنا. و نيتي كانت مطيتي و مفتاحي اللي فتح لي أبواب أغلقتها الأوراق الرسميه اللي تحمل إسمي مسبوق بأستاذ أو دكتور.

    عرفت كيف يتعالج الجسد من كل أمراضه و هذا أعطاني اللي كنت رايح أبحث عنه، لكن مش عن طريق الشهادات. لذلك عندي شعور غامر بالنجاح و شعور طاغي باحترام الذات و ما عاد للشهادات قيمه ولا عاد للألقاب معنى، شهادتي هي أشهد أن لا إله إلا الله، و أمي سمّتني باسل لا أستاذ و لا دكتور. و من ألمها و أوجاعها و أحزاني بنيت جسر يوصلني بذاتي. و إنتهت آلامها و أوجاعها و زالت أحزاني و أتولدت من جديد. وكل يوم ولادة جديده لو قررنا نفهم معنى المخاض و أتصالحنا مع الوجع.
    شكرا أيها السرطان لأنك جاوبت على كل الأسئله و من خلالي كشفت الحقيقه لغافلين كثر و أنا منهم.) بقلم د.باسل بوسعيد



(الرجاء الاطلاع على كل المواضيع التي تخص علاج السرطان لأخذ المعلومات الكافية وفهمها , المواضيع وضعتها متتابعة , ايضا كتابة كلمة السرطان في البحث تعطيك كل المواضيع التي تخص المرض ولاتنسى ثق بالله وأعزم وتوكل على الذي لن يخيب ظنك فيه , فقد رأيت حالات وصلت للمراحل الاخيرة واتبعوا انظمت دكتور باسل وتم لهم الشفاء وتمت قرأت تجرابهم . ايضا للغرب في اليوتيوب تجارب كثيرة للعلاج من السرطان بلغتهم ابحث واسمع وأقرأ)

أولى مواضيع دكتورباسل عن السرطان 

نبدأ من جديد لعلاج السرطان بطريقة طبيعية. اولا أنا مش طبيب لكني باحث في مجال العلوم وخلف كواليس الطب. ومتأكد أن الكيماوي والعلاج الإشعاعي من مسببات السرطان والخزعة تنشر السرطان. ونسبة الشفاء بمنظومة الطب من هذا المرض لا تتجاوز الثلاث في المئة وللحالات اللي في البداية فقط والسبب

-  مناعة المريض وليس الكيماوي ,
-  مكافحة السرطان تحتاج أولا إرادة وحب للحياة ورغبه في العيش و إيمان بالله وأمل كبييييييير. أما الخوف والاستسلام فهو أقصر طريق للانتحار.
-  المريض يحتاج تغذية عالية جدا وهذا لن يكون إلا إذا أكل كما أكل آدم الأول, طعام خام طبيعي, ويتصل بالأرض والرمل والحصى ويتصل بالسماء والشمس. إلى متى يستمر؟؟ ما أعرف ولا عندي مواعيد محدده (كل مريض وحالته) ويلغي شهيته جانبا لأنها السبب اللي وصّله لوضعه السيء
-  تعمل كيماوي تتعرض لإشعاعي تتناول أي أدويه تعمل عمليه. مش شغلي ولا تخصصي. كل واحد يقرر اللي يحتاجه.
-  اللي يموت فقد أستوفى رزقه و أجله.. الطبيعة ما تقتل أحد, الكيماوي هو القاتل لأنه سم والجسم يرفضه. نبدأ...





أول خطوه لبدأ برنامج مكافحة السرطان إنسي كل أكل أكلته وكل طبخ ذقته.
تشتري عصّارة جزر. مش مهم النوع اي نوع يؤدي الغرض. تعمل ديتوكس سريع للجسم والقولون خصوصا (أكبر قناة تصريف للفضلات والسموم) لمده ثلاثة أيام متتاليه. تحتاج برقوق مجفف وجزر وزيت زيتون معصور على البارد. وفلفل حار طازج و كركم بودره. وشاي أعشاب( هندباء وشاي أخضر و كراويه ويانسون) تنقع عشر حبات من البرقوق الجاف مساء في اربعة أكواب ماء كبيره والصباح يخلط بالماء في الخلاط. وتعصر لترين عصير جزر و تجهز لترين ماء نقي.
على الريق تتناول كوبين عصير برقوق مع ملعقتين أكل زيت زيتون. وبعد نص ساعه تبدأ تناول كوب جزر. وبعد نصف ساعه تتناول كوب ماء. ولمدة ست ساعات تتناوب على عصير الجزر والماء كل نص ساعه واحد منهم. وبعد سته ساعات تتناول كوب عصير برقوق مع ملعقتين زيت زيتون. وتكمل على الجزر والماء كل نص ساعه كوب من أحدهم. لمدة ست ساعات. بعد ست ساعات كوب عصير برقوق مع ملعقتين أكل زيت زيتون. ثم الجزر والماء كل نص ساعه واحد منهم حتى وقت النوم.
تناول قرن فلفل حار مرتين في اليوم مع نصف ملعقة شاي كركم بخلطهم مع أحد وجبات عصير الجزر (لتنشيط الكلى و زياده جريان الدم وتصفيته).
ممكن تناول شاي الاعشاب مرتين في اليوم عوضا عن أحد وجبات الماء. ثلاث أيام متواصلة بنفس النظام. مع مراقبة السكر لمرضى السكر وتناول ادوية السكر عند اللزوم. والافضل تناول عشبه جيمنيما بدلا من حبوب السكر.



لتحريك السائل اللمفاوي والتغذية عن طريق الجلد ورفع المناعة مساج الثلاث زيوت لكامل الجسم :
يومين زيت خروع يومين زيت زيتون يومين زيت جنين القمح واليوم السابع راحه بدون مساج. اسبوعيا تكرر المساج.
(المهم زيوت طبيعية معصوره على البارد) قبل النوم يدهن جسم المريض بالزيت ويركّز على عمل مساج عميق على العقد اللمفاوية. وفي الصباح يستحم بصابون بلدي طبيعي. ثم يغتسل بماء حار بقدر الاحتمال لدقيقتين. ثم بارد جدا لدقيقتين. ثم حار ثم بارد وهكذا حتى خمس او سبع تكرارات والغسلة الأخيرة بالبارد.
التداول على الدش الحار والبارد علاج منشط للجسم ومحفّز لخلايا الدم لإمداد المناطق المصابة بالأكسجين و الخلايا المناعية على مهاجمه الاورام. في حال تعذّر تطبيق الدش الحار والبارد على كامل الجسم على الاقل يطّبق على العضو المصاب.



الدعاء مع اليقين بالإجابة : لا يرد القضاء إلا الدعاء. ابواب السماء مفتوحه وباب التوبة على مصراعيه. والاستغفار مفتاح لكل باب. ولا تحط في بالك أنك عاصي وهذا المرض عقابك. الله غفور رحيم لكن أحسن الظن به.
الاسترخاء والإيحاء : اغمض عينيك وتنفس بعمق وراقب نفسك وأستمع لصوته. وتخيل ان النفس يجري في عروقك ويذهب للمرض ويفتك به ويحلله. وسامح كل من ظلمك او أخطأ عليك و أعتذر ممن أخطأت في حقهم. النفس المظلومة أخت الظالمة كلتاهما تأكل في أجساد أصحابها بالمرض. الحزن أكثر شيء يزيد حموضة الجسم لذلك اعتزل وتجاهل و تغافل وتعالى عن جهل الجاهلين.
الصلاة : صلة بين العبد الفقير ومالك الملوك بدون حرّاس او حجب. لا تتجاهل هذي التمارين أبدا. من غيرها العلاج ضعيف الأثر وبطيء المفعول.



المشي حافي القدمين.
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحتذي أحيانا ويحتفي أحيانا. كل أعضاء الجسم ومسارات الطاقة تنتهي في باطن القدمين. أو بالأصح تبتدئ في باطن القدمين.
 المشي على الحصى يعمل ضغط على مسارات الطاقة وينشط الأعضاء الداخلية ويُعجّل بعملية الشفاء, والمشي على الرمل يفرّغ الشحنات الزائدة من الجسم والطاقة السلبية. الأطباء يقولوا خرافه ومعظم المشايخ يقولوا شعوذه. نحن لنا بالرسول. الشمس : مصدر فيتامين د الطبيعي اللي يقدر الجسم يستفيد منه بدون مخاطر وله دور كبير جدا في تحفيز تحلل الخلايا السرطانية والمتقدمة في العمر تحللا ذاتيا. عشر دقائق بعد التاسعة صباحا كافيه جدا ويُفضّل التعرّض للشمس عشر دقائق أخرى قبل الخامسة مساء لرفع جرعة فيتامين د في الجسم. بحيث تكون الايدي والساقان مكشوفتين بدون وضع اي كريمات او مستحضرات. وإذا كانت الشمس حارقه يمكن تقليل المدة.
للأستزادة عن فوائد الإحتفاء والاتصال بالأرض هنا



شو نتغذى عليه بعد ثلاث أيام من الجزر؟
تبدأ المرحلة الثانية تغذيه وسحب للسموم. عصير خضار خضراء كل ساعة كوب كامل منها حتى ثلاثة عشر كوب يوميا إن أمكن. مصفاة معظم الوقت من الالياف. وبعض الأحيان نأخذ كوب او اثنين او ثلاث بالألياف (بدون تصفيه) حتى يفضل القولون مفتوح ويتردد المريض على الحمام. أقل شيء لترين من عصير الخضار ولترين من الماء النقي الغير معالج بالكلور. يُفضّل الاعتماد على عصير الخيار كأساس وإضافة ورقيات مشكله له. ويمكن استخدام مالا يزيد عن تفاحه ونصف خضراء موزّعه على العصيرات اليومية. و يمكن استخدام الليمون بواقع ثلاث حبات فقط يوميا ويفضل تناول الحبوب المستنبتة بحيث نضيفها للعصير المصفّى في خلاط عادي ونطحنهم جيدا. قمح منبت او شعير او عدس او الفاالفا او اي حبوب صغيره يمكن تنبيتها. وممنوع اي طعام آخر. واي مشروبات أخرى سوى التي ستذكر في البوست القادم.



مكملات وعناصر غذائية مهمه لمريض السرطان
طبعا في خلال رحلة العلاج بعصائر الخضار الغنية جدا بالأنزيمات والمعادن والفيتامينات. فيه مكملات وعناصر إضافية لتعويض النقص الحاد في جسم المريض.

-  الملح الطبيعي. مهم جدا وهو كهرباء الجسم و الأيونات الأساسية لرفع القلوية و تزويد الخلايا بالوسط المناسب لإتمام تفاعلاتها. وافضل انواع الملح هو ملح الهملايا الزهري.
-  المغنيسيوم. هو من أكثر المعادن التي نفتقدها بسبب حموضة انسجتنا الناتجة من اسلوب الحياه السريع وتتوفر في عصير الخضار ولا مانع من تناوله في صورة زيت المغنيسيوم للدهن على الجلد أو ملح المغنيسيوم او الملح الانجليزي لنقع الاقدام فيهما يوميا. حيث ان أملاح المغنيسيوم تسبب إسهال ولا يتم امتصاصها داخليا. وافضل طريقة للاستفادة منها هو عن طريق الجلد.
-  الكركم. من مضادات الأكسدة ومن عناصر الاستشفاء الذاتي للخلايا. ممكن تناول ملعقة صغيره منه مع أي عصير أو تناوله في كبسولات. والكركم العضوي أقوى من العادي بعشر مرات.
-  اليود. وهو أهم عناصر مكافحة السرطان وجميع النساء المصابات بسرطان الثدي لديهم نقص حاد فيه. وكثير من حالات السرطان تترافق مع خمول للغدة الدرقية والتي تحتاج لليود لتقوم بدورها في قيادة الجسم لمكافحة السرطان. يوجد في الاعشاب البحرية وخصوصا عشبهkelp أو في صورة محلول يوديد البوتاسيوم.
-  زيت بذر الكتان المعصور على البارد و مطحون بذور الكتان. من أهم مصادر اوميغا 3 والمهم لترميم الخلايا وبنائها .

ويوجد ما يسمى بالسوبر فود الطعام فائق التغذية... لاحقا




مكملات عالية القيمة الغذائية ومكافحه للسرطان وكثير من الامراض.
ما نستخدمها كلها اكيد بعضها. بحسب المتوفر وتمضغ جيدا جدا او تطحن وتضاف للعصير. ملعقتين طعام بذور اليقطين. خمس حبات جوز. ملعقة طعام حبه سوداء. عشر حبات لوز مر او عشرين حبه موزّعة على اليوم. ملعقتين طعام بذور الشيا. ملعقتين طعام بذور القنب. ثلاث حبات لوز برازيلي. ويوجد مكمّلات أخرى كثير مثل بودرة عشبة القمح أو الشعير. بودرة الكلوريلا أو السبيرولينا. في النهاية المفتاح هو عصير الخضروات وهو الأساس. وإذا توفر من هذه المكملات شيء خير وبركه.



بروتوكولات مساعده
أخيرا بعد تعديل نظامنا الغذائي وهو محور العلاج الحقيقي للسرطان وكل الأمراض. يأتي دور أحد البروتوكولات المساعدة لتسريع عملية التطهير من السموم و زيادة سرعة الاستشفاء بعد حول الله وقوته. وشرحت جميعها بالتفصيل في هذا الحساب.
لكن تحمّل مسؤوليتك بنفسك أيها المريض. انت الذي تتألم وتعاني. وكلما اشتكيت أكثر ستحصل على مسكنات طبيه أكثر وستضعف أكثر. من خلق الإنسان وضع له الخطة الكاملة في جسده ليشفي نفسه. فقط عُد لما خلق الله واترك ما صنع أخوك الإنسان. صلاة, وصيام, واستغفار, وغفران, وتجاهل وتغافل. شمس وهواء وتنفس واسترخاء ورمل وحصى. غذاء و أعشاب طبيعية. ثم بروتوكولات حقيقيه. وقبل كل شيء أمل وعمل وحُب للحياة أما أنا لست عالما ولكني أتعلم و أقرأ وأتبع حدسي وأستخدم المنطق والعقل الذي ميز الله به الإنسان عن سائر ما خلق.


عصير الجزر العضوي و ما أدراك ما الجزر !

المكونات الأساسية :
يحتوي الجزر على سكريدات, وبكتين, ومعادن, وفيتامينات منها أي وأسباراجين, وأوراقها تحتوي على فلكارينول, و الثمار على فلافونيات, وخلاصة عطرية غنية بالآزارون و الكاروتول و البينين  و الليمونين.
الخصائص العلاجية :
· - يوصف الجزر لتسريع النمو وزيادة مقاومة الالتهابات و تخفف اضطرابات النظر. وهو دواء      شعبي بامتياز ضد اليرقان حيث يقوي وظائف الكبد.
·       -   ينظم وظائف الأمعاء في الإمساك و الإسهال.
·      -  يدر البول" يزيد ١٠٪ من حجم البول وكمية الحمض البولي الخارج من البول " ويوصي          بعصير الجزر ضد الروماتزم و النقرس وآلام المفصل.
·       -  ينشط البشرة . ويعالج الالتهابات الجلدية.
·    - للجزر دور في العناية بالجمال  فهو يجدد الشباب ويخفف من البقع الجلدية التي تعتري الشيخوخة.
·      -  ويستخدم كبروتوكول لعلاج السرطان , هو مفيد لحالات السرطان هو أفضل الخضروات مضاد للسرطان. وقوة الجزر تكمن في صبغات الكاروتينويدات " بيتا كروتين من بين هذه المجموعات " والتي تعطي اللون البرتقالي لها . ولكي تعطي قوة في العلاج  إضافة البنجر" الشمندر" مع عصير الجزر  .

الطريقة :
عصير الجزر العضوي ثمان أونصات ويضاف ملعقتين صغيرتين من عصير البنجر ( يوميا مدة ٥ أسابيع)
وهذي الطريقة أو هذا البروتوكول مكمّل قوي لعلاجات السرطان  .ويجد طريقة أخرى يضاف عصير الجزر مع عصير الخضروات . و نظام عصير الخضروات العضوية نظام مستقل بحد ذاته.





الختام 


في حسابي بروتوكولات وانظمه علاجيه كثيره... و بإذن الله أكمل و أكتب أكثر عن العلاج بالطب الطبيعي... لكن مش كل ما كتبت على نظام معناه النظام السابق خطأ... الطبيعة مليانه أسرار و علاجات .. المهم الإلتزام بأحدها حسب ما يناسب حاله المريض.
المريض مش بحاجه أنه يأخذ كل شيء جديد أكتب عنه ويضيفه لنظامه... المهم النظام الغذائي الصحي والباقي مكملات تساعد وتدعم.
خذوا الأمور بقدر المستطاع... واللي بيعقد نفسه هو حر.





احد المتابعين :


س- الطفل اللي عنده لوكيميا ما كمل سنتين ؟
باسل- اكثر شيء يساعده عصير جزر مع بعض الخضراوات ونظام ماكروبيوتك والافضل أيونات الفضة acs200 رح تحيد كثير من آثار الكيماوي وما راح يحتاج كيماوي كثير . هذا عن تجربة مع بعض الامهات في امريكا .

تجربة علاج 


ورم سرطاني في المخ