الخميس، 6 أغسطس 2020

كيف نقلل ضرر الغازات المنبعثه

اضرار الغازات


سأطرح هنا عددا من التوصيات الطارئة التي تغطي قدر المستطاع الضرر الناتج عن ما حدث سواء كان اشعاعا أو كيماويات أو غيرها:

أولا: مهما كانت تلك المواد فهي بالطبع ذات طاقة انفلاشية شديدة جدا(أنثى متطرفة جدا) ومن وجهة نظام الماكروبيوتك علينا إعادة التوازن لأجسادنا بعمل النقيض أي بتناول الأغذية اليانغ القوية بعد التوقف عن تناول أغذية الين المتطرف وخاصة السكر المكرر الذي يزيد من حمضية الدم بشكل كبير جدا وبالتالي يصبح الجسد متأثرا أكثر بالإشعاع وتزيد درجة امتصاصه للمواد الضارة. اذن إيقاف السكر المكرر فورا وما يشبهه يعتبر أول خطوة وأهم خطوة.

ثانيا: إيقاف الأغذية التي تزيد من البلغم داخل الجسم وخاصة على الرئتين كالحليب والألبان والأجبان ومشتقاتها إضافة الى الدقيق الأبيض ومشتقاته، تناول هذه الأغذية سيزيد من تراكم السموم داخل الجسم وخاصة على الرئتين.

ثالثا: الاغتسال بمحلول ماء وملح بحري أو عمل مغاطس ماء وملح بحري والجلوس بها نصف ساعة عدة مرات يوميا من شأنه سحب الاشعاع والسموم الكيماوية بشكل عام. كما يجب المضمضة والغرغرة والاستنشاق والاستنثار عبر الأنف بالماء والملح عدة مرة يوميا.

رابعا: أن نكون نباتيين قدر المستطاع والتركيز على الأرز الكامل والبرغل الأسمر والعدس والبقول بأنواعها إضافة الى الخضروات بأنواعها. كلما كنا نباتيين أكثر كلما زاد تصريف الجسم للسموم أكثر.

خامسا: شرب الماء النظيف بكثرة وهذا على عكس توصيات الماكروبيوتك العامة وذلك لضمان طرد السموم الداخلة للجسد أولا بأول كما أنصح عصر الليمون الحامض مع الماء أو حتى تناول فوار فيتامين سي من شركة جودتها عالية وهو بروتوكول متبع في معامل الكيماويات لتخفيف الضرر عن الأفراد العاملين والمتعرضين لأثر الكيماويات بشكل يومي.

سادسا: لمن لديه خلفية عن الميزو في لبنان فهو يعتبر من أهم الأغذية العجائبية التي لها أثر في سحب الاشعاع والكيماويات من الجسم بقوة وهذا مثبت علميا في اليابان أثناء حادثة القنبلة الذرية على هيروشيما. وان لم يتوفر فالمخللات (المخمرات) المنزلية تقوم مقامه
هنا طريقة مخمر الملفوف https://www.youtube.com/watch?v=_t92za9NdU0
وهنا طريقة شوربة الميزو https://www.youtube.com/watch?v=nfYsGf7x6k0

منقول من الاستاذ عبد الرحمن
___________________________________

لحماية خلايا الجسم من أي تسمم بالأمونيا والغازات السامة وحماية اجيالنا القادمة
بخطوات رخيصة وممكن تتوفر بكل بيت:

☘️ بكل غرفة وضع صحن فيه فحم نشط (فحم الخيزران) لأنه بيسحب السموم وبيمتصها من الهواء، وكل يوم تناول حبتين لأربع حبات من الفحم النشط (موجود باي صيدلية)

☘️ وضع نباتات منزلية بكل غرفة نبته لتمتص الامونيا وافضل الأنواع نبتهpeace lily ، وlady palm وbroadleaf lady palm وEnglish ivy او لسان الحماة
لان هذي النباتات عندها القدرة ان تنقي الهوا من سموم الامونيا والفورمالديهايد

☘️ تجنبوا الشموع الصناعية لان فيها بارفين وبتزيد تعب الرئة واستخدم بدالها الطبيعي اللي من شمع العسل، اقعدوا بالعتمة احسن من شمع صناعي يؤذي زيادة الرئة

☘️ وضع الزيوت العطرية بالبيت بالفواحة ومسح الارضيات فيها مثل زيت القرنفل وزيت الاوريغانو والجريب فروت والليمون، والمحاولة قدر المستطاع عدم استخدام أدوات التنظيف الكيمائية واستبدالها بالمتوفر مثل الخل الأبيض. 

☘️ خلع الأحذية ضروري خارج البيت، وعند الطبخ التخفيف من الابخرة المتصاعدة من الطبخ جوا البيت

☘️ اخذ مضادات اكسده من الصيدلية مثل السيلينيوم وNAC وفيتامين سي من أي صيدلية متوفر وبالوضع الحالي مش مهم الجودة قد ما مهم الاستفادة ولو بالقليل صحيا وحماية الخلايا والرئتين

☘️ شرب شاي الأعشاب وخاصة شاي الزعتر والليمون وعصر الكزبرة وشرب عصيرها

☘️ الغرغرة عدة مرات باليوم بالماء والملح، غلي الماء قبل شربها.

وما تنشروا الغسيل برا البيت ضروري ، غسيلكم وثيابكم كلها داخل البيت 🙏

في كتير بعد وسائل لتنقية الهوا بس هذه اللي ممكن تكون رخيصة ومتوفرة

منقول من الاستاذه رشا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتك