السبت، 26 مايو 2018

سؤال وجواب (د)



س- أنا ولدت بعملية قيصرية قبل سنتين من الآن، وتأزمّت، وتعبت جدًا وعانيت الأمرّين، أعلم أن الطبيعة تنتصر وسنة الله في خلقه هي الأقوى وأنا على وشك ولادتي الثانية، وسألت الأستاذة ريم العنزي عن إمكانية ولادتي بالطريقة الطبيعية وقالت لي: "مغنيسيوم" دون أي شرح إضافي.. هل هناك طريقة تستطيع فيها التوضيح أكثر؟ مع العلم لم آخذ أي من المكملات التي وُصِفت لي كالكالسيوم والحديد وفيتامينات الحمل.
باسل- زيت مغنيسيوم دهان على الجسم وبعد نص ساعه تشطفيه . و عصير خضروات وتركزي على الورقيات . منقوع التين المجفف. حبوب مغنيسيوم . و مغطس للأقدام بالملح الانجليزي. كلهم يرفعوا المغنيسيوم.

س- ما هو علاج ارتفاع درجة حرارة الاطفال ؟ بدون تطعيم ولا شيء قريت ان الأدوية اللي تخفضها خطرة وتؤثر على كبد الطفل انا بنتي عمرها تسع اشهر؟
باسل- حرارة في الجسم يعني فيه التهاب بكتيريا او فيروس . كافحيهم والحرارة من حالها تنزل.
س- ممكن حل و علاج لو جزئي للجيوب ما لقيت علاج للجيوب باستثناء تجربة كانت جميله لكن قصيرة المدى منقوع التين المجفف و تخفيف الشاي و القهوة تخفيف قوي جداً و مع قطع الاجبان و الالبان لكن رجعت المشكلة من قريب صداع و انف مسدود؟
باسل- جربتي المضمضة بزيت جوز الهند ربع ساعه يوميا... و بعده اقضمي كسرة فلفل حار و اتفليها لو تتعب بطنك.. الفلفل يعمل ديتوكس للجيوب الأنفية لأنه حار و يزيد تدفق الدم. لكن لا تشربي بعده ماء خلي حرارته تزول من حالها.

س- انزال السائل المنوي للرجل المتزوج بعد الجماع في الخارج كطريقه لمنع الحمل ولكن الحال مستمر لعدة سنوات يعني ولا يوم في الشهر ينزل داخل هل يؤثر على احد منهم ؟
باسل- نعم يؤثر نفسيا و عضويا على الزوجة اكثر شيء . السائل المنوي يحتوي على مركبات كيميائية ترّيح بطانة الرحم و الجسم بشكل عام للزوجة , و جدار المهبل يمتصه و يسري في تيار الدم و يطلع مع رائحة النفس خلال كم ساعة.

س- عندي قرحة بعنق الرحم ايش الحل لها وهل اسوي كوي ومسحه لها والا لا ارجو ردك دكتور ؟.
ج-  للقرحة 12 بخة من أيونات الفضة في نصف كوب ماء ويستخدم كغسول نسائي داخلي ... أو ملي أو اثنين من الجل يُحقن في المهبل هذا كلام الدكتور باسل

س-دكتور استخدام شاي الكمفري اللي تنصح فيه للثه شريته بس قريت انه سام على الكبد؟!
باسل-  حتى انا قلت انه سام وليس للشرب لكنه سام لو شربت اربعه لتر .

هناك تعليقان (2):

  1. المدونه جدااااا جميله ومتعوب عليها .. قريت عن تنظيف اعضاء الجسم .. لكن مش مكتوب كم المده للانظمه لتنظيف كل عضو من اعضاء الجسم .. ممكن تساعديني بكون ممتنه لك ..

    ردحذف
    الردود
    1. هلا عزيزتي . مذكور ان منتجات دكتور شولز يأتي معها كتيب تعليمات مبسط وواضح .اهم شي التدرج نبدا بالقولون ثم الكبد وهكئا ..

      حذف

شكرا لمشاركتك