الاثنين، 24 فبراير 2020

الشجرة المعجزة ( المورينجا )


تلقى هذه الأشجار إقبالا كبيرا من جمهور المستهلكين في أوروبا وأمريكا والشرق الأقصى حيث إنها تعالج300 مرض، وبها64 نوعا من مضادات الأكسدة، و63 نوعا من مضادات الالتهابات، و81 نوعا من الأحماض الأمينية، و51 نوعا من الفيتامين والملح المعدني.
أضعاف من فيتامين سي عن البرتقال، أضعاف ما يوجد في السبانخ من الحديد، وأضعاف ما يوجد في اللوز من فيتامين إي، وأضعاف ما يوجد في الجزر من فيتامين أي، وكميات كبيره من الكالسيوم والبوتاسيوم والمنجنيز، وبروتينات كثيره جدا
لا أستطيع أن أحصر قيمتها الغذائية في مقال. عليها أبحاث أوروبية وشرقيه كثيره جدا. ولحسن الحظ تجدون عنها الكثير من المعلومات باللغة العربية وعلى اليوتيوب.
تستخدم للوقاية من السرطان وعلاج السرطان وتنظيف الجسم من السموم. وتضاف للنظام الغذائي للمريض فتمده بكل ما يحتاجه من مغذيات.
وتحدثت عنها مريم نور من سنوات عديده مضت ولم يعرها أحد أي اهتمام للأسف. والسبب معروف الأدوية ستتعفن على الرفوف.
_______________________________

هناك شوارد حرة بالجسم تسبب السرطانات وتصلب الشرايين وووو، والشوارد الحره هي عبارة عن ذرات اكسجين نشطه تلتصق بالخلايا فتسبب التهابات مثلا تلتصق بالقلب فتسبب التهاب له .
(مهم جدا التنفس الصحيح )
والمسبب للشوارد الحره هو السترس كعصبيه او عندك مشكله الخ ، ايضا عدم ممارسة الرياضه لفوائدها الكثيره، عدم النوم الجيد ، اذا مرضت وقلت المناعه، واخيرا الاكل السيء بالزيوت المهدرجه .
لذا الله سبحانه خلق للجسم مضاد اكسده يقضي على الشوارد قبل ما تضر الجسم . فالمورينجا(هنا) مثل ما ذكرنا فيها 63 مضاد اكسده يقضي على الشوارد .
ايضا فيها هرمون zeatin وهو هرمون النبات وهو مهم لنا حيث يحمي الجلد من السرطانات ويجعله ناعم مقاوم للشمس ومضاد للتجاعيد فيعطي مرونه للجلد.
المورينجا تعتبر اكسير الحياه لانها مناسبه للرجال والنساء لمن يعاني من مشاكل الهرمونات.
ايضا مناسبه للحامل والمرضع لانها تزودهم بالفيتامينات والمعادن لها وللجنين ولحليبها ايضا فتزيد صحته .( وتزيد الحليب للمرضع )
تحوي احماض امينية كثيره وتعتبر ممتازه كديتوكس للكبد لانها تنظف خلايا الكبد ودهون الكبد بالاضافة للاكل الصح النظيف.
ملعقتين شاي صباح او مساء وانا افضل الصباح لان امتصاص الجسم يكون اكثر.
ايضا المورينجا ممتازه لمريض السكر لانها عدوة له وتنزل السكر لمستواه الطبيعي عشرة ايام بتلاقي فرق كبير بصحتك .
اذا المورينجا شجرة المعجزات عدوة للعجز لوجود هرمون zeatin
عدوة للسكر لانها تقلله لمستواه الطبيعي
عدوة لسرطان الجلد لما فيها من مضادات اكسده


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لمشاركتك